خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نقيب البيطريين السابق يطالب بضم أطباء وزارة الزراعة لتعديلات قانون الكادر

الثلاثاء، 22 يناير 2019 06:00 ص
نقيب البيطريين السابق يطالب بضم أطباء وزارة الزراعة لتعديلات قانون الكادر سامى طه نقيب البيطريين السابق
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور سامى طه، نقيب الأطباء البيطريين السابق، إن ضم الأطباء البيطريين العاملين بوزارة الصحة إلى قانون تنظيم المهن الطبية أمر ضرورى ومهم، لأن عدد الأطباء البيطريين العاملين فى وزارة الزراعة أكبر من الأطباء البيطريين العاملين بوزارة الصحة، وكان من المنتظر أن يتم ضمهم قبل إقرار قانون المهن الطبية فى 2014.

 

وأضاف نقيب البيطريين السابق، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن البدرى ضيف وكيل نقابة الأطباء البيطريين حصل على الموافقة المبدئية من جانب وزارة الزراعة فى البرلمان لإقرار مشروع قانون يضم العاملين بوزارة الصحة إلى المخاطبين بقانون المهن الطبية، ومن ثم يتم عرض الأمر لاحقا على لجنة مشتركة من اللجنة التشريعية ولجنة الزراعة ثم يطرح على الجلسة العامة للبرلمان لإصداره.

 

وطالب طه مجلس النواب بالموافقة على ضم الأطباء البيطريين العاملين بوزارة الزراعة إلى قانون تنظيم المهن الطبية لتحقيق المساواة بين المواطنين وشاغلى نفس الوظائف دون تمييز.

 

تجدر الإشارة إلى النائب البدرى ضيف تقدم إلى البرلمان بمشروع قانون لضم الأطباء البيطريين العاملين بوزارة الزراعة إلى قانون تنظيم المهن الطبية، وتمت مناقشته داخل لجنة الزراعة بمجلس النواب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة