خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كوريا الجنوبية تزيد أوجاع العرب في كأس آسيا وتقصى البحرين.. فيديو

الثلاثاء، 22 يناير 2019 05:43 م
كوريا الجنوبية تزيد أوجاع العرب في كأس آسيا وتقصى البحرين.. فيديو جانب من مباراة البحرين وكوريا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى دور الثمانية لبطولة كأس آسيا 2019، بعد الفوز على البحرين بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد "مكتوم بن راشد".

هدف ⚽️ هوانغ تشان ينهي الانتظار ويسجل الأول لرجال البرتغالي باولو بينتو.

وضع هوانج هي تشان منتخب كوريا الجنوبية فى المقدمة بالدقيقة 43 من أحداث الشوط الأول، ثم تعادل محمد سعد الرميحي بالدقيقة 77 وظلت المباراة سجالاً بين الطرفين حتى إنتهاء الوقت الأصلى، ثم نجح كيم جين سو فى خطف الفوز لصالح منتخب كوريا الجنوبية بعد تسجيل هدف قاتل بالدقيقة 107 من الوقت الإضافى الثانى ليقود "الشمشون" إلى ربع نهائى البطولة وتتوقف طموحات البحرين عند دور الـ 16.

 

 

هدف ⚽️ وأخيرا، بعد طول انتظار المنتخب البحريني يعدل النتيجة في الدقيقة الـ 76!

 

وكان منتخب البحرين قد تأهل لدور الـ16 في بطولة كأس آسيا بعدما تواجد ضمن أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث بدور المجموعات.

 

وتعادل منتخب البحرين مع الإمارات بنتيجة 1 – 1 في مباراة الافتتاح قبل أن يخسر أمام تايلاند بهدف دون مقابل، فيما تغلب في المباراة الأخيرة على الهند بهدف نظيف، بينما صعد منتخب كوريا الجنوبية للدور ثمن النهائي بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

 

وانضم منتخب البحرين إلى قائمة المنتخبات العربية التى ودعت البطولة، ولم يتبق سوى الإمارات الذى تأهل إلى ربع النهائى أمس، ويتبقى واحد من الثنائى العراق وقطر حيث يلتقى المنتخبان بعد قليل فى ختام مباريات ثمن النهائى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة