خالد صلاح

خريطة التوك شو.. خلود عصام بطلة كمال الأجسام بـ"كلام ستات".. رئيس المركز القومى للبحوث ضيف "الحياة اليوم".. آيتن عامر وزوجها ضيفا "قهوة أشرف".. الفنانة سهر الصايغ بـ "حفلة 11".. مفيد فوزى ضيف "90 دقيقة"

الثلاثاء، 22 يناير 2019 04:30 م
خريطة التوك شو.. خلود عصام بطلة كمال الأجسام بـ"كلام ستات".. رئيس المركز القومى للبحوث ضيف "الحياة اليوم".. آيتن عامر وزوجها ضيفا "قهوة أشرف".. الفنانة سهر الصايغ بـ "حفلة 11".. مفيد فوزى ضيف "90 دقيقة" الإعلامية شريهان أبو الحسن وخالد أبو بكر ولبنى عسل ومحمد الباز
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم، الثلاثاء، عددًا من الملفات، التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:



"كلام ستات" على ON E

يتناول برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر شاشة قناة ON E، اليوم الثلاثاء، أصل مقولة "عند أم يانى"، وقصة سيدة عرضت زوجها للبيع على الإنترنت، ومدير مصرى يترك موظفيه يحددون يوم الإجازة.

وفى الفقرة الثانية، يستضيف أرسلان محمد عازف كمان وميشيل كمال موسيقية، بالإضافة إلى نقاش حول "تقدر تسامح فى كل حاجة ولا ما تقدرش؟"

وفى الفقرة الأخيرة يستضيف البرنامج خلود عصام بطلة كمال الأجسام.

برنامج "كلام ستات" يذاع من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة ON E  فى تمام الخامسة مساءً، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى.

"الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل
 

يستضيف برنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه المحامى خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل، عبر شاشة قناة الحياة، مساء اليوم الثلاثاء، الدكتور محمد هاشم، رئيس المركز القومى للبحوث.

ومن المقرر أن يتناول اللقاء، أهمية البحث العلمى فى دعم الدولة المصرية، وسيناقش السياسة العامة للمركز القومى للبحوث، ومعرفة المخرجات البحثية القابلة للتطبيق الفورى داخل مصر.

برنامج "الحياة اليوم" يقدمه المحامى الدولى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، من الأحد إلى الأربعاء، فى تمام الساعة الثامنة مساء، عبر شاشة قناة الحياة.

"قهوة أشرف" مع أشرف عبد الباقى
 

يستضيف النجم أشرف عبد الباقى، اليوم الثلاثاء، فى حلقة هذا الأسبوع من برنامجه " قهوة أشرف"، الفنانة أيتن عامر وزوجها محمد عز العرب، للحديث عن طريقة إدارة منزلهما والمساواة بين الرجل والمرأة.

يتحدث الثنائى عن الطريقة التى تعرفا بها على بعضهما وكيف نشأت قصة الحب بينهما، ثم يتطرق الحديث إلى الواجبات المنزلية وطريقة تعامل كلا منهما مع الآخر، يذكر أن محمد عز العرب يعمل كمدير تصوير وجمعه مع أيتن أحد الأعمال فنشأت قصة الحب.

كما يتطرق أشرف إلى موضوع العمل أثناء الدراسة ويتعرف على الوظائف التى عملت بها أيتن قبل التمثيل وكذلك زوجها محمد عزب العرب.

ثم ينضم إليهم فريق TMT بارودى الذى اشتهر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى، ويكتشف أشرف أن أيتن من أشد متابعى هذا الفريق وتحفظ أغانيهم.

وفى نهاية الحلقة ينضم إليهم أحمد عمر الذى يعمل على عربة لتقديم المشروبات الساخنة، ويتعرف أشرف على المشروبات الساخنة المفضلة لأيتن وزوجها.

يذكر أن "قهوة أشرف" برنامج فنى اجتماعي، يستضيف نجوم الفن ونماذج من الشباب المكافح أصحاب الأفكار والمشاريع التجارية المختلفة، ويعرض عبر شاشة قناة الحياة، في العاشرة مساء كل ثلاثاء، وظهر به عدد من النجوم منهم: محمد هنيدي ومحمود البزاوى ومصطفى خاطر، وسليمان عيد وطاهر أبو الليل، وويزو وسامح حسين، وصلاح عبدالله وأحمد السعدنى، وشيماء سيف، وأحمد رزق، وسلوى خطاب، وحمدى الميرغنى، ومحمد أنور، وأمير كرارة، ومحمود عبد المغني وعلاء مرسي، وبيومي فؤاد.

الفنانة سهر الصايغ ضيفة "حفلة 11" مع سمر يسرى.. الليلة
 

تستضيف الإعلامية سمر يسرى، ببرنامجها "حفلة 11" الذى يذاع عبر قناة ON E، مساء اليوم الثلاثاء، أميرة حربى، متحدية الإعاقة، والفنانة سهر الصايغ.

برنامج "حفلة 11"، تقدمه الإعلامية سمر يسرى على قناة ON E، الساعة 11 مساء ويستمر حتى 12.30 من منتصف الليل، يومى الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

"90 دقيقة" مع محمد الباز

 

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، الكاتب والإعلامى الكبير مفيد فوزى، فى حلقة خاصة ، يتحدث فيها عن كتابه الجديد " "قبل وبعد الصدمة العاطفية "  بالتزامن مع نزوله بمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى أولى حلقات" كاتب وكتاب" ، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

ويكشف الكاتب والإعلامى الكبير مفيد فوزى عن نصائحه للشباب والبنات لتجنب الصدمات العاطفية وكيف يتعامل الشاب مع الأزمة العاطفية وما هى تجاربه الواقعية عن الصدمات العاطفية التى يرصدها فى كتابه؟.

كما يحكى الإعلامى الكبير مفيد فوزى أهم محطاته فى عالم الصحافة والتليفزيون وسر حواراته الناجحة مع أهم الشخصيات السياسية والأدبية والفنية على مستوى العالم العربى خلال مسيرته المهنية.

كما يواصل اﻻعلامى محمد الباز مبادراته اليومية بعنوان كاتب وكتاب للتوعية والتعريف بالكتب الجديدة فى معرض الكتاب من خلال عرض عدد من اغلفة الكتب ومخلص عنها والتى ارسلها مشاهدى البرنامح على الصفحة الرسمية للبرنامج على الفيس بوك.

ويواصل اﻻعلامى محمد الباز حملته لدعم المستشفيات الجامعية ومستشفيات اﻻورام فى المحافظات المختلفة.

"صالة التحرير" مع عزة مصطفى
 

ستضيف برنامج "صالة التحرير" الذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، عبر قناة صدى البلد، مشاء اليوم الثلاثاء، أمانى الفار، مدير وحدة المشاركة مع القطاع الخاص بوزارة التربية والتعليم، والدكتور محمد شنن، رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات المسئولة عن تقديم الخدمات التعليمية.

ومن المقرر أن يتناول اللقاء، أهمية مشاركة القطاع الخاص فى تطوير العملية التعليمية داخل مصر، باعتبار أن القطاع الخاص شريك استراتيجى فى النهوض بعملية التنمية داخل الدولة، ولدعم الاقتصاد المصرى.

برنامج "صالة التحرير" تقدمة الإعلامية عزة مصطفى من السبت للأربعاء من كل أسبوع من تمام الساعة الخماسة مساء، عبر قناة صدى البلد.

 

رأى عام مع عمرو عبد الحميد
 

يتسضيف برنامج "رأى عام" المذاع على قناة "ten"،محمد إبراهيم رئيس وحدة الميكنة بوزارة المالية، أحمد بسيوني استشاري تسويق اليكتروني، للحديث عن الدفع الإلكتروني.

 

"على مسئوليتى" مع أحمد موسى
 

يستضيف برنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عمر بلبع، رئيس الشعبة العامة للسيارات باتحاد الغرف التجارية، أحمد شيحة عضو شعبة المستوردين باتحاد الغرف التجارية، وخالد سعد امين عام رابطة مصنعي السيارات، للحديث عن أسعار السيارات.

 

"مصر النهارده" مع ريهام الديب وأحمد سمير
 

يستضيف برنامج مصر النهاردة المذاع على القناة الأولى المصرية، المهندس أحمد طه،  رئيس جهاز تحديث الصناعةن ومايا وجين، رئيس مجلس إدارة الشركة الصينية المشاركة فى المدينة الصناعية، ويانج مى تشن، المدير التنفيذى للشركة، والمستشار محسن الششتاوى نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، للحديث عن أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس فى مصر

 

"القاهرة اليوم" مع بثينة توكل
 

تفتح الإعلامية بثينة توكل في الفقرة الأولى من برنامج القاهرة اليوم الذي يبث عبر فضائية اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، نافذة علي اقتصاد العالم " مع هيثم الجندي كبير محللي الأسواق فى  تي ماتريكس.

كما نستضيف في الفقرة الثالثة كريم الدمياطي مدير مشروع "مشنة"

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم الذي يبث عبر فضائية اليوم من تقديم كلا من جمال عنايت وبثينة توكل وادوارد وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة