خالد صلاح

بعد الخسارة أمام الدنمارك.. تعرف على موقف منتخب مصر لكرة اليد فى المونديال

الثلاثاء، 22 يناير 2019 01:02 ص
بعد الخسارة أمام الدنمارك.. تعرف على موقف منتخب مصر لكرة اليد فى المونديال منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق
تلقىى منتخب مصر لكرة اليد، الهزيمة الثانية على التوالى فى الدور الرئيسى بكأس العالم لكرة اليد بالخسارة أمام الدنمارك بنتيجة 26 /20 بعد الخسارة من النرويج فى أولى لقاءات هذا الدور32 /28 .
 
 وتقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسى، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التى صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائى، ثم يلتقى الفائزان فى المباراة النهائية.
 
حيث تأهل منتخب مصر إلى الدور الرئيسى بنقطة وحيدة من التعادل مع المجر فى الدور الأول ليبقى على هذه النقطة بالخسارة أمام النرويج و الدنمارك محتلا المركز الخامس فى المجموعة الثانية بالدور الرئيسى ويتبقى له مباراة أمام تونس. 
 
أما منتخب الدنمارك فيحتل المركز الأول برصيد 8 نقاط فى ظل صعوده ب4 نقاط من الدور الأول و الحصول على مثلهم فى الدور الرئيسى  بالفوز على المجر و مصر و يتبقى له لقاء أمام السويد 
 
أما منتخب السويد فيمتلك 6 نقاط بالتأهل بـ ٤ نقاط من الدور الأول و الحصول على نقطتين فى الدور الرئيسى بالفوز على تونس. 
 
اما منتخب النرويج فيمتلك 6 نقاط أيضا بالصعود بنقطتين من الدور الأول و الفوز على مصر و السويد فى الدور الرئيسى ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط و يتبقى له لقاء أمام المجر .
 
فيما يمتلك منتخب المجر 3 نقاط فى المركز الرابع بالصعود بنقطة من الدور الأول و الحصول على نقطتين حتى الآن فى الدور الرئيسى بالفوز على تونس و يتبقى له لقاء أمام النرويج .
 
بينما يتزيل منتخب تونس المجموعة فى المركز السادس بدون اى نقاط.
 
و تحدد الجولة الأخيرة موقف مصر بالنظر إلى نتائج باقى المجموعة .
 
تحتاج مصر إلى الفوز على تونس بفارق 6 أهداف مع خسارة المجر فرق 6 للعب على السابع و الثامن .

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة