خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

السجن المشدد 5 سنوات لصاحب سنترال لتزويره محررات رسميةبالاسكندرية

الثلاثاء، 22 يناير 2019 09:09 م
السجن المشدد 5 سنوات لصاحب سنترال لتزويره محررات رسميةبالاسكندرية محكمة
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار مصطفى علي عامر، بالسجن 5 سنوات لكل من المدعو "م . ع . ال" صاحب سنترال والمدعو " ح . ع . م " عامل لاتهامهم بالتزوير في محررات رسمية، صدر القرار بعضوية كل من المستشارين مصطفى عطية درويش، ومسعد فتحي رفاعي، وأمانة سر أحمد شعبان رجب.

تعود أحداث القضية رقم 1356 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة مينا البصل عندما تلقي اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية ، إخطارًا من ضباط مباحث إدارة المرور يفيد بالقبض على صاحب سنترال وعامل لقيامهما بتزوير في محررات رسمية منسوب لجهات حكومية.

وكشفت تحريات الرائد محمد شريف التلواني ،معاون مباحث إدارة المرور بقيام كل من المدعو " م . ع . ال " صاحب سنترال والمدعو " ح . ع. م " عامل مقيمان بمنطقة القباري دائرة قسم مينا البصل بقيامهم بالتزوير في محررات رسمية ويقومون ببيعها وهي عبارة عن تصريح سير مرور غير مدون عليها بيانات منسوبة إلى وحدة مرور برج العرب، وأختام منسوب صدورها إلى عدد من الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية وختم شعار الجمهورية وماكينة تغليف وعددًا من الأكلاشيهات و بتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم وبحوزتهم  وبعرضهم علي النيابة العامة التى قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم علي المتهمين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة