أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير تعليم مطروح يحيل رئيس إحدى لجان امتحانات الإعدادية للتحقيق لعدم الانضباط

الإثنين، 21 يناير 2019 02:59 م
مدير تعليم مطروح يحيل رئيس إحدى لجان امتحانات الإعدادية للتحقيق لعدم الانضباط الدكتور سمير النيلي خلال تفقده احدى لجان الشهادة الاعدادية
مطروح- حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم الاثنين، رئيس لجنة مدرسة فوكه الإعدادية، للتحقيق وإلغاء ندبه، لعدم انضباط اللجنة، والتقصير في أداء واجباته الوظيفية، جاء ذلك خلال تفقد ومتابعة سير العمل في عدد من اللجان الامتحانية للشهادة الإعدادية في يومها الرابع بمنطقتي رأس الحكمة وفوكة. 
 
واطمأن مدير تعليم مطروح، علي سير الامتحانات في  أجواء هادئة، مؤكداً أن الأسئلة جاءت واضحة وخالية من اللبس والغموض، وفي مستوى الطالب المتوسط وشاملة جميع فقرات المنهج ، بما يحقق الوزن النسبي للورقة الامتحانية.
 
كما اطمأن من خلال غرفة عمليات المديرية، أن الامتحانات تسير بانضباط والتزام في كافة مدارس المحافظة، ولم ترد أية شكوى خلال اليوم الرابع لامتحانات نصف العام الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالإدارات التعليمية.
 
ووجه " النيلي "، بضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بتحقيق الانضباط داخل اللجان، أثناء سير الامتحانات، مع الالتزام الكامل بتعليمات الأمن والقواعد المنظمة للامتحانات، والتنفيذ الدقيق للقرارات الوزارية المنظمة للعملية الامتحانية .
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة