أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية ينتقد بطء إجراءات توفيق أوضاع أملاك الدولة مع المعتدين

الإثنين، 21 يناير 2019 01:27 م
محافظ الدقهلية ينتقد بطء إجراءات توفيق أوضاع أملاك الدولة مع المعتدين الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، بطء الإجراءات التى يتم اتخاذها لتوفيق أوضاع واضعى اليد على الأراضى المملوكه للدولة، جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ للمجلس التنفيذى فى اجتماعه الذى عقده اليوم.

وأضاف شاروبيم، إنه عرض موقف تقنين أوضاع واضعى اليد على رئيس مجلس الوزراء، وطلب اعتبار سعر الأرض شاملا حق الانتفاع وهو ما وافق علية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء فور العرض، بحضور اللواء محمود شعراوى وزير التنميه المحلية، مطالباً  رؤساء المراكز والمدن دور كبير فى سرعة التعامل مع المواطنين من خلال تلقى طلبات الراغبين فى توفيق أوضاعهم والإسراع فى اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك، وتقديم كافه التسهيلات للمواطنين فى إطار القانون، وقال شاروبيم لن نفرط فى أموال الدولة وهى أموالنا جميعا.

كما أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، على ضرورة تطوير قرية طماى الزهايرة بما يليق بسيدة الغناء العربى أم كلثوم، ولتصبح مزاراً لكل عشاق الفنانة التى أعطت لوطنها وللعالم فنا تربى عليه الوجدان المصرى والعربى.

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدنى، وأعضاء المجلس القومى للمرأة بالدقهلية، والذى عقد بمركز شباب طماى الزهايرة وقال أن هذه القرية التى شهدت مولد أم كلثوم وصباها تعد واحدة من أهم القرى المصرية، لذلك علينا جميعاً أن نعمل من خلال التعاون الوثيق على تطويرها بما يساهم فى وضع الدقهلية على الخريطة السياحية .

وقال شاروبيم إن علينا استغلال الإمكانيات المتاحة بمركز شباب القرية لتدريب الشباب على المشروعات الصغيرة والمتوسطة وخلق فرص عمل جديدة تستوعب طاقات الشباب وتقدم منتجات تحتاجها الأسواق.

وأكد محافظ الدقهلية، على أن هناك عشرات الأفكار التى يمكن من خلال تنفيذها تخليد القرية وأم كلثوم، منها منتجات عريقة تحمل اسم كوكب الشرق ويتم تسويقها عربيا وعالميا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة