محافظ الدقهلية: لا تهاون مع المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين

الإثنين، 21 يناير 2019 04:57 م
محافظ الدقهلية: لا تهاون مع المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، إنه لا تهاون فى التعامل مع المخالفين من أصحاب المنافذ والمحال العامة والصيدليات والعيادات حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وقال ردا على ملاحظة للسيد دايرة وكيل وزارة التموين بالمحافظة، أن على جميع الأجهزة أداء عملها من أجل المواطنين.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة تشديد الرقابة التموينية على الأسواق لضبط الأسعار والرقابة الصحية، للتأكد من سلامة المنتجات الغذائية المطروحة فى الأسواق.

وقال شاروبيم إنه على جميع رؤساء المراكز والمدن التعاون مع مديريات الصحة والتموين والطب البيطرى وإدارة البيئة من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين وضبط الأسعار للتخفيف من أعباء المواطنين وضمان جودة المنتجات المعروضة. 

وأكد محافظ الدقهلية أن نظافة الشوارع أهم عندى من أى اعتبارات أخرى، وقال إننى أسعى لنظافة 499 قرية و2280 تابعا سواء من خلال الجمعيات الأهلية أو الوحدات القروية، وقال علينا أن نعمل بجدية على زيادة موارد المراكز والمدن والقرى من خلال أفكار مبتكرة وغير تقليدية.

كما استعرض المجلس الاستعدادات لبدء عمل مبادرة 100 مليون صحة أول مارس القادم.

وقال شاروبيم إن وزارة الصحة رفعت عدد المستفيدين من المبادرة فى الدقهلية من 3.5 مليون مواطن إلى 4.2 مليون مواطن، بمعدل 70 ألف مواطن يوميا. 

وأعرب الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن سعادته بالتعاون القائم بين مديرية الصحة ورؤساء المراكز والمدن من أجل اكتمال الاستعدادات لبدء عمل المبادرة فى جميع مدن وقرى المحافظة من خلال 1363 فريق طبى يعملون فى 341 وحدة صحية بالإضافة إلى المصالح الحكومية فى نطاق المحافظة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة