أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئة من الجزائر تشارك بصور للقمر قبيل الخسوف فى سماء صحراء ولاية بشار

الإثنين، 21 يناير 2019 04:11 ص
قارئة من الجزائر تشارك بصور للقمر قبيل الخسوف فى سماء صحراء ولاية بشار قبل خسوف القمر من الجزائر
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت القارئة، مروج أزهار، من دولة الجزائر، خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، بصور، للقمر قبيل خسوفه من الجنوب الغربى لدولة لجزائر فى صحراء ولاية بشار، والذى سيشاهده الملايين بالعالم كأول خسوف كلى للقمر بـ2019، فجرا، بكل مراحله على مستوى الكرة الأرضية.

 

وقالت القارئة فى رسالتها، "ده القمر حاليا بالجنوب الغربى للجزائر والسماء صافية، ومافيش لاغيم ولا شئ، ولون القمر مايل للأزرق ونوره ساطع".

 

50321152_518740958534505_2152620330101768192_n
 
صورة للقمر 

 

فى إطار التواصل المستمر بين اليوم السابع وقرائها عبر خدمة صحافة المواطن، يستطيع القارئ المشاركة بصور خسوف القمر فجر اليوم الإثنين، من خلال إرسالها عبر الصفحة الرسمية للجريدة أو رقم الواتس آب الرسمى و الإيميل المخصص للقسم.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة