صبرى رحيل يرفع شعار "قيراط حظ ولا فدان شطارة"

الإثنين، 21 يناير 2019 01:20 م
صبرى رحيل يرفع شعار "قيراط حظ ولا فدان شطارة" صبرى رحيل
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح صبرى رحيل ، لاعب فريق الأهلى والاتحاد السابق، حديث الصباح والمساء فى الشارع الرياضى بعدما شهدت الساعات القليلة الماضية انضمام اللاعب إلى صفوف فريق بيراميدز.

وشهدت الفترة الماضية خروج صبرى رحيل من حسابات الجهاز الفنى للأهلى، ولم يكن يشارك إلا على فترات متباعدة للغاية، حتى انضم للاتحاد السكندرى.

وبعد فترة عصيبة عاشها رحيل داخل القلعة الحمراء، بعدما أصبح بعيداً عن تفكير الأجهزة الفنية التى توالت على الفريق، حيث لم يشارك من بداية الموسم إلا فى مبارتين فقط، إحداهما بالدورى والأخرى بالكأس.

وكان الظهور الوحيد لصبرى رحيل فى الدورى أمام الاتحاد السكندرى سيئاً ومثل ثغرة كبيرة خلال اللقاء، وما زاد صعوبة الاعتماد عليه بعد لقاء الاتحاد هو تعاقد الفريق مع محمود وحيد الظهير الأيسر لمصر المقاصة، بالإضافة إلى عودة على معلول من الإصابة.

وانتقل صبرى رحيل إلى الاتحاد السكندرى خلال يناير الجارى مقابل 3 ملايين جنيه، وبعد مرور أيام أعلن مسئولو زعيم الثغر انتقاله إلى نادى بيراميدز على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وبانتقال رحيل لبيراميدز كٌتب له فرصة من ذهب للعودة إلى المستطيل الأخضر مرة أخرى والمشاركة فى المباريات تحت القيادة الفنية لحسام حسن.

بدأ صبرى رحيل ظهوره فى الدورى المصرى مع فريق مصر المقاصة وانتقل منه إلى الزمالك قبل انضمامه إلى الأهلى ومنه إلى الاتحاد ثم بيراميدز فى المحطة الأخيرة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد منصور

بالتوفيق

بالتوفيق ياكابتن باذن الله تادى وتلعب وترجع لمستواك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة