رئيس تويتر: لا أهتم بالظهور بشكل سيئ فى المقابلات الصحفية

الإثنين، 21 يناير 2019 10:00 م
رئيس تويتر:  لا أهتم بالظهور بشكل سيئ فى المقابلات الصحفية رئيس تويتر
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جاك دورسى الرئيس التنفيذى لموقع "تويتر" إنه لا يهتم "بالظهور بشكل سيئ"، بعد مقابلة غريبة مع هافينجتون بوست نُشرت الخميس الماضي، إذ تحدثت المذيعة آشلى فاينبرج رئيس تويتر حول عدد من الموضوعات وعلى رأسها المضايقات بالموقع، ووصول موقع التغريدات إلى الجماعات المحافظة للتشاور حول الانحياز الليبرالى المزعوم.

كما سألته عن بعض أخطائه مثل رد الفعل الذى عانى منه بعد التغريد حول التأمل لمدة 10 أيام فى ميانمار خلال الإبادة الجماعية الجارية فى الروهينجا.

ووصفت فينبيرج حديثها مع دورسى بأنه "مرتبك بشكل لا يصدق"، إذ قالت: "سواء كان دورسى يفعل ذلك عمدًا أم لا، فإن دفاعاته المتوترة غامضة".

وكمثال على ذلك، استشهدت بسؤال وجهته إليه فى المقابلة عن الأسباب التى قد تدفع الموقع لتعليق أو غلق حساب شخصية سياسية مثل دونالد ترامب على سبيل المثال، إذ قالت له: "إذا قام ترامب بالتغريد وطلب من كل من متابعيه قتل أحد الصحفيين، فهل ستحذف حسابه؟".

وكان رد دورسى غامضًا، إذ قال: "سيكون ذلك تهديدًا عنيفًا، ومن المؤكد أننا سنكون على اتصال دائم مع جميع الحكومات فى جميع أنحاء العالم، لذلك سنتحدث بالتأكيد عن ذلك"، وعند الضغط عليه قال إنه لا يرغب فى مناقشة "التفاصيل".

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة