"تعليم قنا" يلغى تكليف رئيس لجنة بمدرسة فى نقادة ويحل مدير مدرسة للتحقيق

الإثنين، 21 يناير 2019 12:24 م
"تعليم قنا" يلغى تكليف رئيس لجنة بمدرسة فى نقادة ويحل مدير مدرسة للتحقيق جانب من الاجتماع
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إلغاء تكليف رئيس لجنة الامتحانات "نقادة الإعدادية المهنية"، بسبب عدم سير الامتحانات بالشكل المطلوب، وذلك في جولته الاخيرة لمتابعة من امتحانات الشهادة الإعدادية بنقادة جنوب قنا. 
 
وقال وكيل تعليم قنا، في واقعة اندلاع النيران ببعض المخلفات المحيطة بمدرسة نجع حمادي الزراعية، قررت تكليف الشئون القانونية بالمديرية بالتحقيق مع مدير المدرسة، ومسئولي التعليم الفني بإدارة نجع حمادي التعليمية، والموجهين المتابعين للمدرسة.
 
جاء ذلك، خلال اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بالمديرية، مع مديري عموم الإدارات التعليمية، ومديري الإدارات النوعية بالديوان، ورؤساء أقسام التنسيق بالمديرية. 
 
وطالب وكيل الوزارة، التزام كل إدارة بوضع خطة مستقبلية لعام 2019، مبيناً بها الاحتياجات الفعلية من مدارس ومعلمين وأثاث على أن تسلم الخطة نهاية شهر يناير ، ونبه أيضا على وجوب استلام كتب الفصل الدراسي الثاني المخصصة لكل إدارة من مخازن المديرية، وتوزيعها على المدارس أولاً بأول وعدم السماح بأي تقاعس.
 
وشدد على توفير قاعدة بيانات عن المعلمين والإداريين والطلاب بالمدارس الخاصة والحكومية لكل إدارة تعليمية، وإخطار إدارة الإحصاء بالمديرية بكل جديد بشكل يومي، والالتزام بآلية استلام وعمل المدارس الجديدة والتنسيق مع المديرية، لتوفير احتياجات المدرسة المستلمة من هيئة التدريس.
 
وكشف "صبري"، أن المديرية بصدد تنظيم اجتماع مع مسئولي التنسيق بالإدارات لتنفيذ الأمر الإداري المتعلق بإخلاء المنتدبين من دواوين الإدارات ومراعاة المعدلات المناسبة، وعقد اجتماعأ أخر مع مسئولي الأمن بالإدارات للتأكيد على مراجعة وسائل الأمن والسلامة بالمدارس، وعدم السماح بترك أي قمامة أو مخلفات حول أسوار المدارس .‎
 
جانب من الاجتماع (1)
جانب من الاجتماع 
 
جانب من الاجتماع (2)
جانب من الاجتماع 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة