أكرم القصاص - علا الشافعي

المصائب لا تأتى فرادى.. الأزمات تحاصر الإسماعيلى.. سوء النتائج فى الدورى المصرى.. وإلغاء مباراة الأفريقى فى "أبطال إفريقيا.. واعتزال القيصر.. انقطاع الحضرى عن التدريبات.. والجماهير تطالب برحيل مجلس عثمان

الإثنين، 21 يناير 2019 03:00 ص
المصائب لا تأتى فرادى.. الأزمات تحاصر الإسماعيلى.. سوء النتائج فى الدورى المصرى.. وإلغاء مباراة الأفريقى فى "أبطال إفريقيا.. واعتزال القيصر.. انقطاع الحضرى عن التدريبات.. والجماهير تطالب برحيل مجلس عثمان الاسماعيلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى فريق الإسماعيلى فى الفترة الحالية من عدة أزمات وبالتحديد منذ الأزمة التى طلت على مجلس الإدارة، والتى تتعلق بتخلف عصام الحضرى عن السفر مع الفريق إلى بوروندى، ومن وقتها والأزمات تتوالى على قلعة الدراويش، من سوء نتائج يلاحق الفريق، واعتزال حسنى عبد ربه، وهو ما جعل الجماهير تطالب برحيل المجلس الحالى برئاسة إبراهيم عثمان.

 

تحويل الحضرى للتحقيق

بدأت أزمة عصام الحضرى مع مجلس إدارة الإسماعيلى بعد تخلف اللاعب عن السفر مع بعثة الفرق المتوجهة إلى بوروندى لخوض مباراته أمام ميسجير نيجوزى، وقرر مجلس الإدارة تحويل اللاعب للتحقيق، وفى المقابل أعلن اللاعب قطع علاقته بالنادى وانقطع عن التدريبات أو المشاركة معهم، حيث يتدرب فى الجيم، فى انتظار حل أزمته بالرحيل عن النادى.

 

سوء نتائج الفريق

ويعانى فريق الإسماعيلى من سوء نتائج الفريق سواء فى المسابقة المحلية أو الأفريقية، حيث يقع الفريق فى المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة بعد أن خاض 15 مباراة، حيث فاز فى 4 مباريات وتعادل 5 مرات، وخسر 6 لقاءات، وعلى المستوى الأفريقى، وبالتحديد بعد أزمة الحضرى فاز فى مباراة أمام القطن فى لقاء الذهاب وخسر فى العودة، ثم خسر من مازيمبى بهدفين، ثم الخسارة أمام الأفريقي 2 /1 قبل أن يتم إلغاء اللقاء من قبل حكم اللقاء بسبب الشغب الجماهيرى باستاد الإسماعيلية.

 

أزمة إلغاء لقاء الأفريقى

وشهدت مباراة الإسماعيلى أمام فريق الأفريقى إلغاء اللقاء من جانب حكم المباراة، بسبب أعمال الشغب التى شهدتها المباراة، من إلقاء الجماهير للزجاحات فى أرضية الملعب، و بناءً عليه قرر مجس الإدارة التحرك بالتقدم باحتجاج رسمى على الحكم لتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء، و احتساب ركلة غير صحيحة للفريق المنافس، وتقديم شكوى ضد جماهير الإفريقى.

اعتزال القيصر

وشهد الأسبوع الماضى إعلان حسنى عبد ربه لاعب الفريق والمنتخب اعتزال كرة القدم ، بعد رحلة استمرت 19 عاما، حقق خلالها الكثير من الألقاب، وهو ما يؤثر على روح الفريق فى الملعب ، فى وقت حرج وهو منتصف بالمشاركة بدورى أبطال أفريقيا

الجماهير تطالب برحيل المجلس

كل ما سبق جعل الجماهير تطالب مجلس إبراهيم عثمان بالرحيل، عن إدارة قلعة الدراويش، فى محاولة لإنقاذ الفريق من الغرق، على المستوى المحلى والأفريقى، ولفشلهم فى احتواء لاعبى الفريق فى الفترة الحالية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة