أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية فى يوم.. اتحاد الكرة يجتمع لتشكيل لجان أمم أفريقيا 2019..عامر حسين يعقد جلسة مع المراقبين للحد من الشغب فى الدورى..فراعنة اليد أمام الدنمارك فى ثانى لقاءات الدور الرئيسى بكأس العالم

الإثنين، 21 يناير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. اتحاد الكرة يجتمع لتشكيل لجان أمم أفريقيا 2019..عامر حسين يعقد جلسة مع المراقبين للحد من الشغب فى الدورى..فراعنة اليد أمام الدنمارك فى ثانى لقاءات الدور الرئيسى بكأس العالم الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الإثنين العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، لجنة المسابقات تجتمع لمناقشة تعديلات ملاعب الدورى، فراعنة اليد أمام الدنمارك فى ثان لقاءات الجور الرئيسى بكأس العالم .

اتحاد الكرة يشكل لجان أمم أفريقيا اليوم 

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماع ظهر اليوم لتشكيل لجان أمم أفريقيا 2019 .

كما تعقد لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، اجتماعا اليوم بمقر الجبلاية لمناقشة تقارير مراقبى لجنتىّ المسابقات والحكام عن المباريات الأخيرة من عمر الدورى العام، لإصدار قرارات وعقوبات بشأنها.

كما تناقش اللجنة خلال الاجتماع تعديل بعض ملاعب مباريات الدورى فى الفترة المقبلة من أجل تجهيزها لاستقبال مباريات بطولة أمم أفريقيا 2019 التى تقام فى الفترة من 14 يونيو حتى 13 يوليو، ويبحث اتحاد الكرة بالتنسيق مع عامر حسين رئيس المسابقات عدم استضافة الملاعب المحددة لإقامة مباريات أمم أفريقيا عليها لمباريات الدورى بحد أقصى شهر إبريل المقبل..وحصلت مصر على 16 صوتاً مقابل صوت 1 لجنوب أفريقيا من أصل 20 عضو مكتب تنفيذى حضروا التصويت، بينما امتنعت مصر وجنوب أفريقيا عن التصويت إلى جانب نيجيريا التى امتنعت نهائياً عن التصويت.

عامر حسين يعقد جلسة مع المراقبين للحد من الشغب

بينما يعقد عامر حسين جلسة مع مراقبى لجنة المسابقات من أجل منحهم بعض التعليمات والتأكيد عليهم بضرورة تسجيل أى خروج عن النص داخل المستطيل الأخضر، حتى تتمكن اللجنة من اتخاذ قرارات بشأنه، حفاظا على استقرار المسابقة خاصة وأن الفترة الأخيرة شهدت عدد من وقائع التجاوز من بعض مسئولى الأندية.

على صعيد متصل، تعقد اليوم لجنة القيم باتحاد الكرة برئاسة المستشار محمد عبده صالح، لإصدار قرارها ضد سمير موسى رئيس نادى الزرقا بعد تلقى اللجنة مذكرة من لجنة الحكام الرئيسية ضده بداعى تجاوزاته ضد الحكام.. وقامت اللجنة فى الجلسات الماضية بالاستماع لأقوال سمير موسى وشاهدت الفيديوهات التى قدمها لتبرئة ساحته.

فراعنة اليد أمام الدنمارك فى ثان لقاءات الجور الرئيسى بكأس العالم

يواجه فى التاسعة مساء اليوم الأثنين ، منتخب مصر لكرة اليد نظيره الدنماركى  " صاحب الأرض و الجمهور " فى إطار ثانى لقاءات الفراعنة فى الدور الرئيسى بكأس العالم قم 26 للرجال  ضمن منافسات المجموعة الثانية المقامة فى الدنمارك.

يدخل منتخب مصر بقيادة مديره الفنى الأسبانى ديفيد ديفيز  هذا اللقاء أملا فى تحقيق مفاجأة بالفوز على صاحب الأرض الذى يتسلح بعامل الجمهور فى مواجهة منتخب الفراعنة العنيد .

ومن المقرر أن يحصل منتخب مصر لكرة اليد  على راحة من المباريات غدا قبل أن يلتقى تونس فى الرابعة و النصف عصر الأربعاء فى ثالث لقاءاته بالدور الرئيسى .

يعول الجهاز الفنى للفراعنة فى هذا اللقاء على اللاعبين أصحاب الخبرة امال كبيرة أمثال أحمد الأحمر و إسلام حسن و حارس المرمى كريم هنداوى " كاتونجا " فضلا عن العناصر الشابة التى تقدم مستويات رائعة منذ إنطلاق البطولة و هم يحيى الدرع و يحيى خالد .

لقاءات قوية فى رابع جولات قبل نهائى دورى الطائرة الممتاز

تقام اليوم الإثنين منافسات الجولة الرابعة بالدور قبل النهائى لدورى الكرة الطائرة الممتاز للرجال، للموسم المحلى 2018 / 2019.

وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كل من: الداخلية مع سموحة، وهليوبوليس مع سبورتنج، وطنطا مع الأهلى، والشمس مع القناة، وبنى سويف مع طلائع الجيش.

فيما تشهد نفس الجولة لقاءات بين كل من: الطيران مع الشرقية للدخان، ومصر للبترول مع الاتحاد السكندرى، والزمالك مع بتروجت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة