خالد صلاح

5 مسكنات لترميم هجوم ريال مدريد فى انتقالات يناير

الإثنين، 21 يناير 2019 05:04 ص
5 مسكنات لترميم هجوم ريال مدريد فى انتقالات يناير المرشحون للانتقال إلى ريال مدريد
كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

ما زال ريال مدريد الإسباني لم يتعاف من أزمته الهجومية، بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضى، بعد 9 سنوات قضاها صاروخ ماديرا بقميص النادى الملكى.

ويقدم ريال مدريد موسما سيئًا على مستوى الخط الهجومى، الذى يعد هو الأسوأ للميرنجى منذ 25 عاما، إذ لم تنجح إدارة العملاق الإسبانى فى تعويض رحيل رونالدو، بجانب كثرة الإصابات التى عانى منها الثنائى جاريث بيل وكريم بنزيما.

وقبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية فى آخر يناير الحالى سيكون الريال مطالبًا بتدعيم خط هجومه سريعا ومبلغ أقل مما قد يتم إنفاقه على ضم مهاجم كبير، خاصة بعدما فشل فى ضم محمد صلاح أو هاري كين أو نيمار أبرز المستهدفين فى الصيف الماضى، وسيكون أحد العناصر التالية مناسبا للغاية للفريق الملكى.

 

التقرير التالى يستعرض 5 حلول هجومية أمام ريال مدريد فى الميركاتو الشتوى:

1 – أوليفيه جيرو

يعد مهاجم تشيلسي أحد الحلول الهجومية التى قد يلجأ إليها ريال مدريد فى الميركاتو الشتوى الحالى، خاصة فى ظل عدم اعتماد الإيطالي ماوريسيو سارى مدرب البلوز عليه، بالإضافة إلى قرب تعاقد ناديه مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين.

جيرو مهاجم تشيلسي
جيرو مهاجم تشيلسي

 

2 – راداميل فالكاو

ارتبط كثيرا المهاجم الكولومبى بالإنضمام إلى ريال مدريد منذ بدايته القوية مع فريق بورتو البرتغالى، إلا أن الآراء الفنية من قبل بعض مدربى الملكى السابقين والإصابات أبعدته عن إرتداء قميص الريال فى وقت سابق، لكن الوضع الصعب الذى يعيشه فريق موناكو الفرنسى هذا الموسم، قد يدفعه للرحيل خلال الميركاتو الحالى.

 

فالكاو مهاجم موناكو
فالكاو مهاجم موناكو

 

3 – باس دوست

يعتبر مهاجم سبورتنج لشبونة أحد أهم المهاجمين فى أوروبا بالسنوات الأخيرة، فى ظل المستويات الرائعة التى يقدمها المهاجم الهولندى رفقه فريقه، إذ نافس بقوة مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة على لقب الحذاء الذهبى عام 2017، وفى الموسم الماضى سجل 27 هدفا فى الدوري البرتغالى بالإضافة إلى 10 أهداف فى 11 مباراة هذا الموسم.        

باس دوست مهاجم سبورتنج لشبونة
باس دوست مهاجم سبورتنج لشبونة

 

4 – فيدور سمولوف

يعد مهاجم فريق لوكوموتيف موسكو الروسى صاحب الـ 28 عاما أحد أبرز المرشحين للإنضمام إلى ريال مدريد، بالنظر إلى أرقامه التهديفية المميزة فى السنوات الأخيرة، وتتويجه بلقب هداف الدوري الروسى خلال موسمى 2015 – 2016 و 2016 – 2017، وسيكون خيارا مناسبا فى ظل تراجع مستوى لوكوموتيف هذا الموسم.

فيدور سمولوف مهاجم لوكوموتيف موسكو
فيدور سمولوف مهاجم لوكوموتيف موسكو

 

5 – إيمليانو سالا

قد يكون المهاجم الأرجنتيني لفريق نانت الفرنسي أحد الأسماء المرشحة للإنضمام إلى فريق ريال مدريد لتدعيم هجوم الفريق، خاصة أنه سجل هذا الموسم 13 هدفا خلال 20 جولة من عمر المسابقة، وتسعى العديد من أندية الدوري الإنجليزي التعاقد معه.

سالا مهاجم نانت
سالا مهاجم نانت

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة