خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. رئيس الجمعية الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية: العقوبة تقع على المهرب

الإثنين، 21 يناير 2019 10:46 م
فيديو.. رئيس الجمعية الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية: العقوبة تقع على المهرب السفيرة نائلة جبر رئيس الجمعية الوطنية التنسيقية لمكافحة الهجرة غير الشرعية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السفيرة نائلة جبر، رئيس الجمعية الوطنية التنسيقية لمكافحة الهجرة غير الشرعية، إن طبيعة مشكلة الهجرة غير الشرعية، رؤية مشاهد مأساوية من خلال ترحيل المواطنين أو جثث فى البحر المتوسط، واستغلال مهاجرين.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل، أن النجاح الذى تحقق بفضل ضوابط أمنية شديدة، وضبط الحدود، وهناك سيطرة كاملة على الحدود والموانئ والشواطئ المصرية، لافتة إلى أن هناك تضافر جهود جادة لتناول الموضوع، من أول قانون بمنطقة الشرق الأوسط يعرّف عملية تهريب المهاجرين ويضع العقوبات الرادعة للمهاجرين تجار الموت، مما يعكس أننا دولة قانون وهناك ردع للمجرمين.

وذكرت أن العقوبة فى القانون على المهرب وليس المهاجرين غير الشرعيين، مؤكدة أن دور الإعلام مهم فى توعية الأسر المصرية من مخاطر الهجرة غير الشرعية.

وأوضحت رئيس الجمعية الوطنية التنسيقية لمكافحة الهجرة غير الشرعية، أن المنظمات الدولية تحترم وتقدر التجربة المصرية فى مكافحة الهجرة غير الشرعية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة