تريزيجيه فى اختبار جديد مع قاسم باشا بالدورى التركى

الإثنين، 21 يناير 2019 10:30 ص
تريزيجيه فى اختبار جديد مع قاسم باشا بالدورى التركى تريزيجيه
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريق قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود تريزيجيه مع ريزا سبور فى السابعة مساء اليوم الإثنين، بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويسعى محمود تريزيجيه لقيادة قاسم باشا نحو تحقيق الفوز العاشر من أجل الحفاظ على آماله فى الحصول على لقب الدورى التركى الموسم الحالى، أو إنهاء مشواره فى إحدى المراكز المؤهلة للنسخة القادمة من بطولتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ويحتل قاسم باشا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 29 نقطة، بينما يحتل ريزا سبور المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عامًا، بات أحد نجوم الدورى التركى، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، وتوج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفًا، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى.

وانضم محمود تريزيجيه لصفوف قاسم باشا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من أندرلخت البلجيكى خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، قبل أن يفعل النادى التركى بند الشراء الصيف الماضى مقابل مليونى يورو حتى عام 2021.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة