خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد مرور 40 دقيقة.. مصر تتأخر 15 /12 أمام الدنمارك فى كأس العالم لكرة اليد

الإثنين، 21 يناير 2019 10:38 م
بعد مرور 40 دقيقة.. مصر تتأخر 15 /12 أمام الدنمارك فى كأس العالم لكرة اليد منتخب اليد
كتب رامى ناجى - ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 40 دقيقة من مباراة مصر والدنمارك فى ثانى لقاءات الفراعنة بالدور الرئيسى بكأس العالم رقم 26 للرجال، ضمن منافسات المجموعة الثانية المقامة فى الدنمارك، تأخر منتخب مصر بنتيجة 15 /12.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة 9 /7 لصالح المنتخب الدنماركى فى شوط شهد تألق أحمد الأحمر ومعه الحارس محمد عصام الطيار الذى تصدى لأكثر من هدف محقق للدنمارك بالمباراة التى يبحث فيها منتخب مصر عن تحقيق مفاجأة بالفوز على الدنمارك لأول مرة فى تاريخ كأس العالم .

ويضم تشكيل منتخب مصر فى هذا اللقاء كلا من اللاعبين كريم هنداوى "بشيكتاش التركى” ومحمد عصام الطيار "الأهلي"فى حراسة المرمى، وعمر الوكيل "الأهلى” وكريم أيمن "الزمالك" وعلى زين "الشارقة الإماراتى” ويحيى الدرع "الزمالك" وعبد الرحمن فيصل "الأهلى” وعمر حجاج "الأهلى” وإسلام حسن "الأهلى” وأحمد خيرى "الأهلى” وأحمد الأحمر "الزمالك" ويحيى خالد "الزمالك" ومحمد سند "نيم الفرنسى” وإبراهيم المصرى "الأهلى” ومحمد ممدوح هاشم "مونبلييه الفرنسى ووسام نوار .

 

وتأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى هذا الدور بالفوز على أنجولا 33 /28 والأرجنتين 22 /20 والتعادل مع المجر 30 /30، وتلقيه خسارتين متتاليتين من السويد وقطر فى انطلاقة المونديال، حيث تقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسى، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التى صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائى، ثم يلتقى الفائزان فى المباراة النهائية.

ويقع منتخب مصر فى الدور الرئيسى ضمن المجموعة الثانية بجانب كل من الدنمارك والسويد والنرويج والمجر وتونس .

تلقى منتخب مصر لكرة اليد خسارة أمام النرويج بنتيجة 32 / 28 أمس الأحد فى أولى لقاءات الدور الرئيسى ومن المقرر أن يحصل على راحة غدا الثلاثاء قبل أن يلتقى توتس الأربعاء فى الرابعة والنصف عصرا .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة