خالد صلاح

المقاصة يتعاقد مع "شيخ" الأولمبى

الإثنين، 21 يناير 2019 07:22 م
المقاصة يتعاقد مع "شيخ" الأولمبى المقاصة يتعاقد مع " شيخ" الأوليمبى
كتب هيثم عويس ومحمد الجزار
إضافة تعليق

وافق مجلس إدارة النادى الأولمبى برئاسة المهندس طارق السيد على انتقال لاعب فريق الكرة الأول خالد الشيخ لنادى المقاصة وقبول العرض المادى مليون و250 ألف جنيه، وذلك بعد موافقة الجهاز الفنى للفريق بقيادة الكابتن أحمد سارى، ولجنة الكرة، يأتى ذلك، وفى إطار العلاقات الودية مع مجلس إدارة نادى المقاصة.

ويتوجه مجلس إدارة النادى الأولمبى بالشكر والتقدير إلى أيمن شعبان مدير الكرة السابق بالأولمبى وعضو لجنة التعاقدات بنادى المقاصة حاليًا لتقريب وجهات بين الطرفين ومجهوده على إتمام الانتقال بنجاح .

ومن ناحية أخرى تلقت إدارة النادى الأوليمبى مؤخرًا عددًا من العروض من أندية الأهلى والإسماعيلى وإنبى والقناة والمقاصة، للاستغناء مجموعة من اللاعبين المميزين من قطاع الناشئين أبرزهم نادى حسن، والمنضم لصفوف منتخب مصر للشباب، وطارق السعيد، وأحمد عيد وجدو ورفضت إدارة النادى الأولمبى الاستغناء عن اللاعبين بسبب رغبتها فى الاعتماد على المواهب المتميزة من قطاع الناشئين فى الفريق الأول خلال السنوات المقبلة .

وتتجه النية إلى إعارة بعض الناشئين شرط توافر فرصة للعب أساسيًا ويأتى ذلك فى إطار سياسة الاستثمار الرياضى الذى ينتهجه مجلس إدارة النادى للاستفادة بجميع عناصر ولاعبى الفريق خلال المرحلة المقبلة .

 

 

لاعب المقاصة الجديد
لاعب المقاصة الجديد

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة