خالد صلاح

أفضل مداخلة بالتوك شو.. متحدث التضامن لـ"خالد أبو بكر": إنقاذ 415 حالة تشرد

الإثنين، 21 يناير 2019 02:00 ص
أفضل مداخلة بالتوك شو.. متحدث التضامن لـ"خالد أبو بكر": إنقاذ 415 حالة تشرد الحياة اليوم
كتب محمد شرقاوى
إضافة تعليق

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين، والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "اليوم السابع"، أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة، من نصيب، الدكتور محمد العقبى، المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعى.

كشف الدكتور محمد العقبى، المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعى، جهود الفرق المشتركة للتدخل السريع وأطفال بلا مأوى، لإنقاذ المشردين ، مؤكدا أن الفريق تمكن من إنقاذ 415 حالة، خلال الـ4 أيام الماضية "الأربعاء - الخميس – الجمعة – السبت"، تم الوصول إلى  174 مشردا و241 طفلا، بإجمالى 415 حالة على مستوى الجمهورية.

وقال العقبى ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، إنه تم التعامل مع الأطفال صحيًا ونفسيًا، وتم إعادة عدد كبير منهم إلى أسرهم ، مؤكدا أن فريق التدخل السريع يعمل  فى جميع محافظات الجمهورية، مطالبا  المواطنين بالإبلاغ عن المشردين، والأطفال بلا مأوى من خلال الخط الساخن التابع للوزارة 16439، أو الخط الساخن التابع لمجلس الوزراء 16528.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة