أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الاستعداد لتمديد عقد بوجبا

الإثنين، 21 يناير 2019 11:32 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الاستعداد لتمديد عقد بوجبا بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد مسئولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى لتجديد عقد الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

مانشستر يونايتد يستعد لتجديد عقد بوجبا
 

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد وبول بوجبا
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد وبول بوجبا

 

أشارت صحيفة "ذا صن"الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد تعتبر بول بوجبا أحد أهم اللاعبين المؤثرين فى الدورى الإنجليزى وليس داخل صفوف الشياطين الحمر، وبناء عليه تسعى لتأمين بقائه مع الفريق بتمديد عقد الذى ينتهى فى يونيو 2021.

وشهدت مسيرة بول بوجبا منذ عودته إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس إلى عدة تحولات كان أصعبها الموسم الجارى فى ظل الصدام المستمر مع جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق ما أدى إلى هبوط مستوى اللاعب فنيًا، لكن عاد للتألق من جديد تحت قيادة أولى جونار سولشاير المدرب المؤقت الحالى.

ذكرت الصحيفة، أن إدارة مانشستر يونايتد ستعرض على الفرنسى بول بوجبا إلى تمديد عقده لمدة موسم إضافى على الأقل.

وتألق الفرنسى بول بوجبا بشكل لافت تحت قيادة سولشاير المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد وأحرز 5 أهداف وصنع 4 فى أخر 6 مباريات.

3 أندية رفض مورينيو تدريبها بعد مانشستر يونايتد
 

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق

 

قال مدرب مانشستر يونايتد السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، إنه رفض ثلاثة عروض للعودة إلى كرة القدم، بعد إقالته من تدريب النادى الإنجليزى الشهر الماضى، وإنه سعيد بأخذ وقته قبل بدء المهمة التالية.

وأضاف مورينيو، الذى يعمل حالياً كمحلل فى إحدى القنوات التليفزيونية خلال كأس آسيا، "أنا سعيد بالأسابيع الثلاثة الماضية، وسعيد بهذه التجربة وسأخوض بعض التجارب الجديدة، لكننى أعرف نفسى وأعلم أن بنهاية مارس سأكون فى حالة معاناة".

وتابع المدرب البرتغالى، "سأحلل الأمور ولا أود الحديث عنها، لكني رفضت ثلاثة عروض لأنني لم أشعر أنها ما احتاجها لذا أحاول التحلي بالهدوء في هذا الشأن، كلما زاد الوقت سأستعد بشكل أفضل، الخطوة التالية يجب أن تجعلني سعيداً بالتحدي".

وأوضح المدير الفنى السابق لنادي مانشستر يونايتد أنه "لا يعلم هل سيعمل في إنجلترا مرة أخرى أم لا، لكنه يريد أن يكون مستعداً بغض النظر عن خطوته المقبلة، تماماً كما حدث عندما ذهب إلى إنتر ميلان بعد فترته مع تشيلسي".

وقال المدرب السابق لريال مدريد الإسباني: "وصولي إلى إنتر ميلان الايطالي كان مثالياً، تركت تشيلسي في نوفمبر وبنهاية فبراير وقعت عقداً مع إنتر ميلانمن فبراير وحتى يونيو كنت استعد لهذه المهمة، في تلك الأشهر تعلمت اللغة ودرست النادي والمنافسين في الدوري"، مضيفاً، "الوقت الذي ابتعد فيه عن الكرة استعد فيه للخطوة التالية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة