يوسف: التعادل مع شبيبة الساورة انطلاقة جديدة للأهلى محليا وأفريقيا

الأحد، 20 يناير 2019 11:36 ص
يوسف: التعادل مع شبيبة الساورة انطلاقة جديدة للأهلى محليا وأفريقيا محمد يوسف
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن تصدر الأهلى قمة المجموعة الرابعة فى دورى أبطال أفريقيا دفعه معنوية قوية على المستويين الأفريقى والمحلى، ونقطة انطلاق جديدة للفريق خلال المرحلة المقبلة؛ من أجل حصد الألقاب، خاصة فى وجود الجهاز الفنى الحالى بقيادة الأورجوايانى مارتن لاسارتى.

 

وأشار يوسف إلى أن التعادل الأخير للأهلى أمام الشبيبة أمر إيجابى، خاصة أن الفريق كان متأخراً بهدف واستطاع العودة، محققاً التعادل ليصل إلى 4 نقاط ويتصدر قمة المجموعة الرابعة.

 

وشدد المدرب العام للأهلى، فى تصريحات إعلامية، على أن أجواء ملعب 20 أغسطس كانت صعبة، خاصة أن الأرضية من النجيل الصناعى، إلى جانب وجود الجماهير التى ملأت المدرجات بحثا عن تحقيق نتيجة تاريخية أمام الأهلى بطل أفريقيا.

 

وأضاف يوسف أن الأهلى يمتلك جهازا فنيا لديه الطموح فى تلبية رغبة الجماهير، ولاعبين على قدر المسئولية بغض النظر عن اسم اللاعب الذى يشارك.

 

وتطرق المدرب العام للحديث عن مباراة مصر المقاصة فى بطولة الدورى العام التى تقام الخميس المقبل والمؤجلة من الأسبوع الحادى عشر فى بطولة الدورى العام، مؤكدا أن الأهلى أغلق ملف البطولة الأفريقية قبل العودة من الجزائر، وأصبح التركيز منصباً على مباريات الدورى العام، خاصة أن الفريق أمامه تحدٍ قوى لاستعادة مكانته فى جدول المسابقة.

 

وأكد يوسف أن مشوار الدورى مازال طويلا، وأن الفريق لديه حافز قوى من أجل الدفاع عن لقبه المحلى، وأنه بصفة عامة متفائل بالمرحلة المقبلة، وأن الأهلى قادر على حصد البطولات خلال الموسم الحالى سواء بطولة أفريقيا أو الدورى العام.

 

وأشاد محمد يوسف بجميع اللاعبين الجدد، مؤكدا أن الصفقات التى تمت فى الانتقالات الشتوية قادرة على صناعة الفارق مع الفريق مع باقى المجموعة التى اجتهدت ولم تدخر أى جهد فى جميع المباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة