محافظ بورسعيد يؤكد تنفيذ مبادرة الرئيس بطلاء المنازل وتكليف الأحياء بالمتابعة

الأحد، 20 يناير 2019 07:43 م
محافظ بورسعيد يؤكد تنفيذ مبادرة الرئيس بطلاء المنازل وتكليف الأحياء بالمتابعة محافظ بورسعيد
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد أن مبادرة طلاء واجهات المنازل التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية جارى العمل بها بمحافظة بورسعيد منذ فترة وأن بورسعيد لها السبق فى تنفيذ هذا التكليف باعتبارها واحدة من أهم المحافظات السياحية والاقتصادية لمصر وفى نفس الوقت تستعد لاستقبال فعاليات دولية تبدأ الشهر القادم ببطولة حوض البحر المتوسط لكرة اليد إلى جانب استقبال إحدى مجموعات بطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم فى يونيو المقبل.

 

وشدد محافظ بورسعيد، على أن تكون المحافظة فى أبهى صورة أمام ضيوفها فى هذا الفعاليات جاء ذلك خلال اللقاء المؤسع الذى عقده المحافظ مع مسئولى الأحياء والمديريات ولجنة التراث بحضور الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد، والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام لمحافظة بورسعيد.

 

وطالب محافظ بورسعيد أصحاب العقارات بالإسراع في تنفيذ تلك المبادرة بعد أن منحتهم المحافظة الفرصة لذلك  وأكد ثقتة في ولاء أبناء بورسعيد لمحافظاتهم وحرصهم علي المشاركة في تجميل المدينة مع الأجهزة التنفيذية.

 

وأشاد محافظ بورسعيد خلال الاجتماع بالجهود التى تبذلها كافة الأجهزة التنفيذية فى الأحياء والمديريات وأثنى على جهود مديرية الإسكان والتموين والصحة والتضامن إلى جانب باقى الإدارات.

 

وقال "الغضبان"، إن المسئولية مشتركة بين كل أبناء بورسعيد تنفيذين وشعبين إلى جانب الشباب للنهوض بالمحافظة فى كافة المجالات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة