تنعقد غدا الإثنين تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء

بنك القاهرة راعياً لـ "قمة الأفضل" لتكريم عدد من المتفوقين من ذوى الاحتياجات الخاصة

الأحد، 20 يناير 2019 12:07 م
بنك القاهرة راعياً لـ "قمة الأفضل" لتكريم عدد من المتفوقين من ذوى الاحتياجات الخاصة طارق فايد رئيس بنك القاهرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرعى بنك القاهرة، قمة مصر للأفضل التي تنظمها مجلة أموال الغد غدا الإثنين 21 يناير تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، لتكريم عدد من المبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة ومنحهم عدد من الجوائز، في إطار إستراتجية البنك التي تستهدف تنمية ودعم قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع لجعلهم قوة فاعلة ومؤثرة .

وتأتي رعاية بنك القاهرة للحدث تماشيًا مع اتجاه الدولة والقيادة السياسية  في زيادة الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، والعمل على تنفيذ العديد من المبادرات التي تساهم في إتاحة الفرصة لهم والاستفادة من قدراتهم في تحقيق التنمية المستدامة لمصر المستقبل .

ويستهدف البنك دعم وتكريم الكوادر الشابة والملهمة من ذوي الاحتياجات الخاصة لتحفيز روح النمو والايجابية لدى المجتمع بشكل عام ولذوي الاحتياجات الخاصة بشكل خاص، باعتبارهم نماذج مشرفة تمكنت من التغلب على التحديات التى تواجههم وتحويلها إلى فرص وقصص نجاح مؤثرة وملهمة .

وتحتفي قمة الأفضل سنويا بالمبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن فعاليات القمة التي تشهد تكريم أفضل 100 شركة مقيدة بالبورصة خلال عام 2018، وأبرز 50 سيدة تأثيراً خلال عام 2018، بالإضافة إلى تكريم أفضل الشركات وكبار الشخصيات الاقتصادية والمحققين لنجاحات استثنائية، والمبدعين من رواد الأعمال ، والتي يتم إعداد قوائمها بالتعاون مع عدد من بنوك الاستثمار ومراكز التحليل الاقتصادي.

ونجح بنك القاهرة خلال السنوات الماضية في تنفيذ العديد من المبادرات التي تهتم بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة في العديد من المحافظات، وفي مجالات متنوعة كجزء رئيسي من سياسته في تنمية المجتمع، وإشراكهم في جميع جوانب الحياة، وبشكل أخص في العديد من المشاريع والمناسبات التي تدعم دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع.

 وتضم قمة الأفضل سنويًا أكثر من 700 قيادة تنفيذية لكبريات الشركات العاملة في السوق المصرية، والتي شاركت الدولة المصرية خلال الفترة الماضية في إحداث ثورة تشغيل وتنمية على كافة المستويات الاقتصادية، وتمكنت من استيعاب برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي غير من واجهة البيئة الاستثمارية للسوق المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة