أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.."كلام ستات" يعرض أغرب حالات طلب الطلاق.. محافظ بورسعيد: قطع المرافق عن المنازل غير الملتزمة بطلاء الواجهات بداية أبريل.. عكاشة: 36 سنة معندناش "مفرخة" تنتج الكوادر

الأحد، 20 يناير 2019 01:31 ص
التليفزيون هذا المساء.."كلام ستات" يعرض أغرب حالات طلب الطلاق.. محافظ بورسعيد: قطع المرافق عن المنازل غير الملتزمة بطلاء الواجهات بداية أبريل.. عكاشة: 36 سنة معندناش "مفرخة" تنتج الكوادر محافظ بورسعيد وتوفيق عكاشة - الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، أمس السبت، العديد من القضايا والموضوعات الهامة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام.

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان

 

محافظ بورسعيد: قطع المرافق عن المنازل غير الملتزمة بطلاء الواجهات بداية أبريل

 

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن المحافظة هى قاطرة التنمية فى مصر كما قالها الرئيس عبد الفتاح السيسى، موضحاً شرق المدينة الباسلة تقام فيها الآن المشروعات الاقتصادية العملاقة، فضلاً عن انفجار ينابيع الخير فى غرب بورسعيد والتى تتمثل فى حقل ظهر، وتابع: "وذلك يترتب عليه أننا نعمل الآن تجميل الميادين والشوارع لاستقبال الكيانات الاقتصادية".

 

وأوضح "الغضبان"، خلال لقاء له عبر الأقمار الصناعية ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر فضائية "on e"، أن المواطن البورسعيدى له حق على المحافظة فى إزالة التلوث البصرى، لافتاً إلى أن طلاء واجهات المبانى يأتى فى إطار تجميل المدينة الباسلة واستعداداها لاستقبال الاقتصاديات الكبرى والمشروعات العملاقة.

 

وتابع محافظ بورسعيد: "أعطينا مهلة لأصحاب العقارات حتى نهاية شهر مارس لطلاء منازلهم ومن لم يلتزم بالقرار سيتم قطع المرافق عن المبانى التى لم تلتزم بالقرار بداية شهر أبريل".

 

سائق توك توك يعثر على ربع مليون جنيه ويعيدها لأصحابها.. ومحافظ البحيرة يكرمه

 

قال أحمد عبد المجيد العربى، سائق "توك توك"، بالبحيرة، إنه استطاع العثور على ربع مليون جنيه فقدتها إحدى السيدات كانت تستقل توك توك، حيث شاهد سيدة وأبناءها يصرخون ويبحثون عن أموالهم التى فقدوها أثناء استقلالهم "توك توك".

 

وأضاف "العربى"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "on e"، أنه عندما شاهد السيدة وهى تصرخ انطلق بحثاً عن "التوك توك"، الذى كانوا على متنه حتى وجده ووجد "الشنطة" بجوار السائق، فأخذها وأنطلق إلى المسجد ليبحث عن السيدة، وتابع: "ناديت فى الميكروفون بتاع المسجد حتى جاءت السيدة وزوجها وقالا لى "يا

 

ابنى دا شقاء سنين فى الغربة" مضيفا "أنا حطيت نفسى مكان الأسرة ..ماذا كان حالى لو حصل معى الموقف ده".

الإعلامية شريهان أبو الحسن
الإعلامية شريهان أبو الحسن

 

شريهان أبو الحسن: الصين تهتم بشدة بكبار السن.. وتؤكد: الجسد يشيخ والروح تظل شابة

 

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن الصين من إحدى الدول التى تهتم بالصحة النفسية لمواطنيها وبخاصة المسنين منهم بشكل شديد جداً، حيث توفر لهم كافة النواحى الترفيهية والاجتماعية والإنسانية، حتى يكون لكبار السن دور فعال داخل المجتمع ولا تتوقف مسيرتهم كونهم أصبحوا طاعنين فى السن.

 

وأضافت شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، مع الفنانات هيدى كرم، ونهال عنبر، وندى رحمى، عبر فضائية "on e"، أن هناك دراسة أجريت على مدى سنوات، وجهت سؤالا لكبار السن فى الصين هل هم راضين عن حياتهم، فكانت إجابة 90% منهم راضين عن حياتهم معتبرين إياها لطيفة وجميلة وكلها أمل ولا يوجد لديهم أية أعراض نفسية أو اكتئاب.

 

"كلام ستات" يعرض أغرب حالات طلب الطلاق أبرزها "جوزى بيحب الكرتون"

 

عرضت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أغرب حالات الطلاق، التى وصلت إلى برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه مع الفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم،وندى رحمى، عبر فضائية "on e"، من بينها زوجة طلبت الطلاق، بسبب حب زوجها الشديد لأفلام الكرتون.

 

وأوضحت شريهان أبو الحسن، أن الزوجة قالت لم يظهر أى شئ على زوجها خلال فترة الخطوبة، ولكن بعد الزواج اكتشفت أنه مدمن مشاهدة أفلام الكرتون، الأمر الذى دفعها إلى طلب الطلاق منه.

 

واستكملت الفنانة شريهان أبو الحسن، قائلة وهناك زوجة تشتكى من زوجها بسبب اهتمامه بسيارته أكثر منها، مناشدة الزوجات التحمل والتفهم لاهتمامات أزواجهن من أجل التعايش السعيد.

"عكاشة": مصر تعيش ملحمة وطنية والثروة البشرية أفضل من البترول

 

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن النظام الحالى ورث ميراث ثقيل، ومصر كانت مهددة بشبح الإفلاس كما حدث فى اليونان، وحرب أهلية، بالإضافة إلى التقسيم، مضيفا  خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، إن هناك مخطط من بنى إسرائيل لتقسيم الدول بهدف السيطرة عليها.

 

وأكد عكاشة، أن مصر تعيش ملحمة وطنية، مشيرا الى أن مصر تمتلك قوة ضاربة تعد هى الأقوى فى المنطقة، وهى الثروة البشرية، التى تعد أفضل من البترول، قائلاً: عندما وصف الرئيس السيسى مصر أول فترة حكمه بأنها شبه دولة، جاء بسبب تأدب الرئيس واحترامه، مضيفًا: "مصر محصلتش وقتها حتى شبه دولة".

 

توفيق عكاشة: 36 سنة معندناش "مفرخة" تنتج الكوادر والقيادات الوطنية

 

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن الساحة المصرية تُركت لمؤسسات المجتمع المدنى الغربية والأجنبية، لتدريب الإعلاميين والمعلمين والصحفيين والكوادر الاجتماعية، مضيفًا: "36سنة معندناش "مفرخة" تنتج الكوادر والقيادات الوطنية".

 

وذكر "عكاشة"، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أنه كان هناك مخطط لتدمير جهاز الرقابة الإدارية، أثناء ثورة 25 يناير 2011، موضحًا أن أجهزة الدولة والقوات المسلحة استطاعت أن تجهض كل هذه المخططات، موضحا أن الهدف من وراء هذا المخطط كان الوصول للمزيد من الفوضى وعدم إحترام القانون، بالإضافة إلى تدمير هيبة الدولة والقضاء عليها، مضيفًا : "هذا المخطط كان يراد تنفيذه بعد الهجوم على جهاز أمن الدولة بمدينة نصر".

 

رئيس لجنة الطاقة باتحاد الصناعات: 200 تريليون قدم حجم الاحتياطى المصرى من الغاز

 

قال الدكتور محمد سعد الدين، رئيس لجنة الطاقة باتحاد الصناعات، إن منتدى غاز شرق المتوسط يستهدف تنمية حقول الدول السبع المشاركة "مصر، فلسطين، الأردن، إيطاليا، قبرص، اليونان، إسرائيل".

 

وتابع سعد الدين خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد "مصر الدولة الوحيدة بين الدول السبع المشاركة فى منتدى شرق المتوسط التى تمتلك البنية التحتية كمصانع الإسالة وموانئ الاستقبال، حيث سيتعمد المنتدى على سياسة تكاملية تخدم دول المنتدى".

 

وأضاف رئيس لجنة الطاقة باتحاد الصناعات "منتدى شرق المتوسط سيمكن السبع الدول من تحديد كميات وأسعار الغاز على المستوى العالم"، مشيرًا إلى الاحتياطى المصرى من الغاز الطبيعى يصل إلى 200 تريليون قدم مكعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة