أخبار ريال مدريد اليوم عن ترشيح لوف لخلافة سولاري فى تدريب الملكي

الأحد، 20 يناير 2019 01:15 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن ترشيح لوف لخلافة سولاري فى تدريب الملكي يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا
كتب - سيد حسنى - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر الدولى الألمانى السابق ومدرب داليان الصيني حالياً، بيرند شوستر، أن المدير الفنى الحالى لمنتخب ألمانيا لكرة القدم، يواكيم لوف، مرشح جيد لقيادة ريال مدريد الإسبانى.

 

لوف مرشح لقيادة ريال مدريد

 

وفى تصريحات نشرتها صحيفة "دى فيلت" في نسختها الرقمية، قال شوستر، الذى عرف فريق ريال مدريد عن قرب سواء كلاعب أو مدرب، "تحدثت طويلاً مع رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز فى فعالية شرفية، وذكرت له صراحة اسم يواكيم لوف".

وأوضح شوستر، الذى لعب فى الماضى لصالح ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى تدريب العديد من الأندية فى إسبانيا وألمانيا وتركيا، أن "رئيس ريال مدريد نظر إلى بدهشة وكأننى فاجأته بأمر ما".

شوستر مدرب ريال مدريد السابق ويواكيم لوف

شوستر مدرب ريال مدريد السابق ويواكيم لوف

وأكد بطل أوروبا مع ألمانيا عام 1980، أنه "يتابع لوف منذ سنوات"، مبرزاً أن "الألمان يحظون بتقدير كبير في ريال مدريد فى النهاية نحن قدمنا عملاً جيداً هناك ولن أندهش إذا حاول الريال التعاقد مع لوف الصيف المقبل".

ومد الاتحاد الألماني لكرة القدم عقد لوف على رأس الإدارة الفنية للمانشافات حتى 2020، على الرغم من الإقصاء المحبط الذي تعرض له حامل اللقب من دور المجموعات في مونديال روسيا 2018.

ويقود المدرب الألمانى منتخب بلاده منذ عام 2006، بعدما عمل كمساعد لسلفه يورجن كلينسمان على مدار عامين.

 

ريال مدريد يهزم إشبيلية فى الدوري الإسباني

 

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا صعبا على نظيره إشبيلية بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من منافسات الدورى الإسبانى.

وكان ريال مدريد الطرف الأخطر فى الشوط الأول حيث سيطر الفريق الملكي على مجريات الأمور، وقد تعرض نجم الفريق الملكي لوكا مودريتش لإصابة قوية فى الرأس فى الدقيقة 35، ولكنه عاد واستكمل المباراة بعدها.

كاسيميرو لاعب ريال مدريد
كاسيميرو لاعب ريال مدريد

واستمر ضغط ريال مدريد فى الشوط الثانى إلى أن سدد النجم البرازيلى كاسيميرو كرة قوية من قبل منطقة الجزاء ليفشل حارس الفريق الأندلسى فى التعامل معها ليسجل الهدف الأول فى الدقيقة 78.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة أضاف النجم الكرواتى لوكا مودريتش الهدف الثانى من خلال انطلاقة رائعة ليتوغل ويضع الكرة داخل الشباك.

بهذه النتيجة يقتنص ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة، بينما يتراجع إشبيلية إلى المركز الثالث بـ33 نقطة، بينما يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 43 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين يوم 26 سبتمبر الماضى بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، انتهت بفوز إشبيلية بثلاثية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة