خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

يورجن كلوب يحتفل بعيد الميلاد الـ104 لأكبر مشجع لنادى ليفربول.. اعرف التفاصيل

الأحد، 20 يناير 2019 12:49 ص
يورجن كلوب يحتفل بعيد الميلاد الـ104 لأكبر مشجع لنادى ليفربول.. اعرف التفاصيل مشجع نادى ليفربول
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع الألمانى يورجن كلوب، مدرب نادى ليفربول الإنجليزى، الذى يحترف ضمن صفوفه النجم المصرى، محمد صلاح، بلفتات إنسانية رائعة، يظهرها مع لاعبيه ومشجعى فريقه.

وفى هذا الإطار، حرص كلوب فى لفتة إنسانية رائعة، على توجيه رسالة خاصة لمشجع عجوز لنادى ليفربول الإنجليزى، والذى يحتفل بعيد ميلاده الـ104.

المشجع
المشجع

 

وبعث كلوب بهدية للمشجع الوفى، بيرنارد شيريدان، وتضمنت رسالة شخصية كتبها مدرب الريدز، إضافة إلى كعكة عيد الميلاد، وتذكرة لحضور إحدى مباريات الفريق.

 

بيرنارد كان ولا يزال من المشجعين الأوفياء لليفربول، حيث يتابع باهتمام كل مباريات وأنباء الفريق، ويحضر معظم مبارياته منذ ما يناهز 96 عامًا.

 

وتفاجأ المشجع بحضور ممثلى نادى ليفربول إلى منزله، الأسبوع الجارى، لتهنئته بمناسبة ذكرى ميلاده الـ104، وإهدائه بعض الهدايا الخاصة من يورجن كلوب.

 

رسالة كلوب للمشج
رسالة كلوب للمشج

 

وقال كلوب في الرسالة الموقعة باسمه "عزيزى بيرنارد، أتمنى لك شخصيًا عيد ميلاد سعيدًا، أتمنى أن تستمتع بالاحتفال به مع عائلتك وأصدقائك.. شكرًا على تشجيعك المستمر لليفربول.. لن تسير لوحدك أبدا".

 

بدوره قال شيريدان: "أشجع وبفخر ليفربول منذ طفولتى.. ساندت الفريق منذ عام 1923 فى السراء والضراء".

 

وبدأ شيريدان مشاهدة مباريات "الريدز"، حين كان عمره لا يتجاوز 8 أعوام، حيث كان يسافر مع عمه لكل المدن لمساندة الفريق، قبل أن ينقل هذا الحب لأبنائه وأحفاده.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة