خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قائد ليفربول: محمد صلاح يسبب كوابيس لمدافعى الدورى الإنجليزى

الأحد، 20 يناير 2019 11:58 ص
قائد ليفربول: محمد صلاح يسبب كوابيس لمدافعى الدورى الإنجليزى محمد صلاح وهندرسون قائد ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد جوردان هندرسون، قائد نادى ليفربول، بالنجم المصرى محمد صلاح الذى سجل "هدفين" فى فوز ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 3، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليقود "الريدز" للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى ملعب "أنفيلد" للمباراة الـ32 على التوالى بالمسابقة.

وقال جوردان هندرسون، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "محمد صلاح كان رائعاً أمام كريستال بالاس، ودائماً ما يتسبب فى الكوابيس لمدافعى الفرق الأخرى".

وأضاف قائد ليفربول "المباراة ضد كريستال بالاس كانت صعبة للغاية، لم نقدم الأداء الذى يرضى طموحات الجماهير أمس، كان الإمكان أن نظهر بمستوى أفضل".

محمد صلاح انفرد بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 16 هدفاً، بعدما فض الشراكة مع أوباميانج لاعب أرسنال وهارى كين قائد توتنهام صاحبى الـ14 هدفاً.

كما أشعل محمد صلاح سباق المنافسة على الفوز بلقب هداف الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج 5"، بعدما حل وصيفاً فى قائمة الهدافين خلف نجم برشلونة، ليونيل ميسي ومهاجم سان جيرمان، كيليان مبابى، الأكثر تسجيلا فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى حتى الآن بـ17 هدفا لكل منهما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة