خالد صلاح

خريطة التوك شو: مؤسس شركة سياحة لذوى الاحتياجات الخاصة ضيف "كلام ستات".. "خليها تصدى" محور نقاش خالد أبو بكر ولبنى عسل بـ"الحياة اليوم".. وائل الإبراشى وخلود زهران يفتحان ملف "الطب بالأعشاب" بـ"كل يوم"

الأحد، 20 يناير 2019 05:36 م
خريطة التوك شو: مؤسس شركة سياحة لذوى الاحتياجات الخاصة ضيف "كلام ستات".. "خليها تصدى" محور نقاش خالد أبو بكر ولبنى عسل بـ"الحياة اليوم".. وائل الإبراشى وخلود زهران يفتحان ملف "الطب بالأعشاب" بـ"كل يوم" مقدمو برامج التوك شو
إعداد إبراهيم حسان
إضافة تعليق

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم، الأحد، عددًا من الملفات، التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:


 

"كلام ستات" على ON E

 

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر شاشة قناة ON E، اليوم الأحد، نوال مصطفى، كاتبة صحفية ومؤسسة جمعية رعاية أطفال السجينات، للحديث عن الغارمات.

وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج، عبد الهادى محمد، مؤسس شركة سياحة لذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن، ومحمد كرم الله، أحد عملاء شركة السياحة، للحديث عن شركة سياحة لذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

برنامج "كلام ستات" يذاع من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة ON E فى تمام الخامسة مساءً، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى.

 "الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل

يستضيف برنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه خالد أبوبكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، الدكتور نور الدين درويش، نائب رئيس شعبة السيارات بالغرف التجارية، ومحمد راضى مؤسس حملة "خليها تصدى".

وتتناول حلقة الليلة الأحد، الدعوات التى أطلقها مجموعة من الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لمواجهة جشع تجار السيارات – حسب وصفهم – بمقاطعة شراء السيارات من المعارض، وذلك بعد عدم تخفيض أسعار السيارات رغم تطبيق "زيرو جمارك" على السيارات المستوردة، وهو ما اعتبره مدشنو الحملة استغلالًا من توكيلات السيارات فى مصر.

"كل يوم" مع وائل الإبراشى وخلود زهران

يخصص برنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، والمذاع عبر قناة ON E، حلقة اليوم، عن الطب بالأعشاب بعنوان: "بين الوهم والحقيقة".

ويستضيف "كل يوم" للحديث عن الطب بالأعشاب، الدكتور علي الشامي، عميد كلية الصيدلة بجامعة القاهرة، والمهندس محمد الجندي، مهندس زراعي وصاحب مركز للعلاج بالأعشاب، وأحمدد أبو الوفا، باحث في النباتات الطبية والتغذية العلاجية وعضو الجمعية المصرية للطب التكميلي، ومعهم أحد أطباء الجهاز الهضمى.

برنامج "كل يوم" يقدم الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قناة ON E.

"صالة التحرير" مع عزة مصطفى

يستضيف برنامج "صالة التحرير" الذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، عبر قناة صدى البلد، الكاتب عبد القادر شهيب، للحديث عن التحديات التي تواجه المنطقة العربية، كما يتحدث خلال اللقاء، عن الإشادات الدولية بالإصلاحات الاقتصادية في مصر.

ويتحدث شهيب خلال الحلقة، عن أحدث كتبه الذي يتم طرحه بمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ50 بالتجمع الخامس.

برنامج "صالة التحرير" تقدمة الإعلامية عزة مصطفى من السبت للأربعاء من كل أسبوع من تمام الساعة الخماسة مساء، عبر قناة صدى البلد.

"90 دقيقة" مع محمد الباز

يستضيف الاعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، الدكتور جلال مصطفى السعيد، وزير النقل ومحافظ القاهرة الأسبق فى حوار خاص فى تمام الساعة للثامنة مساء اليوم اأحد وذلك ضمن سلسلة حلقات 90 دقيقة ( شاهد على العصر)  ليروى شهادته للتاريخ عن رحلته مع السياسة والأنظمة السياسية المختلفة.

ويكشف وزير النقل ومحافظ القاهرة الاسبق، شهادته على 8 حكومات متزامنة و5 رؤساء حكموا مصر على مدار قرابة 45 عامًا من العمل منذ تخرجه عام 1971 من كلية الهندسة جامعة القاهرة.. كيف بدأت الرحلة وما هى شهادته على رؤساء ووزراء مصر حتى الوقت الحالى.

ويروى صاحب فكرة  حى "الأسمرات"، كيف تابع رؤية الدولة فى القضاء على العشوائيات، ومشاريع الإسكان الاجتماعى  المقدمة للمواطنين، وكيف أحى فكرة مشروع القاهرة الخديوية وأين وصل المشروع حتى الآن بجانب إعادة رفع كفاءة الوجهة النيلية بكورنيش القاهرة.

ويتحدث وزير النقل الأسبق، كيف استطاع تنفيذ ما يقرب 22 مشروعًا في قطاعات النقل، ومهد لدخول مصر عصر «القطارات الكهربائية» بعد 157 سنة «ديزل» عن طريق الاتفاقيات التى عقدت، كما يطرح الخبير الأول لدراسات تخطيط النقل وهندسة الطرق، رؤيته حول مشروع قانون تنظيم النقل البرى الداخلى والخارجى، ومشروع "سكك حديد مصر".

"مساء dmc" مع إيمان الحصرى

تستضيف الإعلامية إيمان الحصرى، مساء اليوم الأحد، ببرنامجها "مساء dmc"، الروائية نور عبد المجيد، للحديث عن الدراما ودورها في تطوير المجتمع.

برنامج "مساء dmc" تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، فى تمام الساعة العاشرة مساء، من السبت إلى الإثنين، عبر شاشة dmc.

"رأى عام" مع عمرو عبد الحميد

يتناول برنامج "رأى عام" الذى يقدمه الإعلامى عمرو عبد الحميد، على شاشة "TEN"، جهود وزارة التضامن فى القضاء على ظاهرة المشردين والأطفال بلا مأوى، وذلك فى تمام الثامنة مساء اليوم الأحد.

ويستعرض البرنامج فى حلقة الليلة، جهود فرق التدخل السريع بوزارة التضامن للقضاء على ظاهرة المشردين، وتحركات الحكومة لإنقاذ كبار السن والأطفال من البرد.

"على مسئوليتى" مع أحمد موسى

يستضيف الإعلامى أحمد موسى، عبر برنامجه "على مسئوليتى" المذاع على شاشة "صدى البلد"، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك فى تمام الثامنة مساء اليوم الأحد.

ويكشف وزير الشباب والرياضة، آخر الاستعدادات لبطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى شهر يونيو المقبل، والملاعب التى ستستضيف البطولة الأفريقية.

 

"هنا العاصمة" مع لما جبريل

يستضيف برنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية لما جبريل مساء اليوم الأحد، عبر قناة CBC، الدكتور هشام عبد الحميد، رئيس مصلحة الطب الشرعى وكبير الأطباء الشرعيين السابق، للحديث عن أهمية الطب الشرعى بالنسبة للمجتمع.

وفى الفقرة الثانية، يستضيف البرنامج، المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب، للحديث عن قانون تراخيص المحال التجارية، الذى تم إقراره فى البرلمان مؤخرًا.

 

"حكاية وطن" مع هناء السمرى

تظهر الإعلامية هناء السمرى، فى حلقة اليوم، من برنامج "حكاية وطن" الذى يذاع عبر شاشة القناة الأولى، من قلب حقل ظهر للغاز، للتعرف على المشروع العملاق الذى يعد أحد أهم المشروعات المصرية فى الفترة الأخيرة.

وتقوم فكرة البرنامج على إلقاء الضوء على المشروعات القومية الكبرى التي تنفذ حاليًا في إطار التنمية الشاملة ولا يركز البرنامج على مشروع بعينه وانما يرصد مجموعة ضخمة من المشروعات مثل مشروعات الطرق والكبارى.

وخلال الحلقتين الأولى والثانية من البرنامج سيتم التركيز على ميناء شرق بور سعيد ومحطة تحلية مياة البحر.. وقد تم اختيار بورسعيد تحديدًا لجمالها المميز وخصوصية تاريخها الذى جعل منها رمزًا للبسالة وحاضرها الذي يجعلها واحدة من قواعد الانطلاق لمصر المستقبل.

 

"القاهرة اليوم" مع جمال عنايت

تفتح الإعلامية بثينة توكل، في الفقرة الأولى من برنامج "القاهرة اليوم" الذي يبث عبر فضائية اليوم، في تمام الساعة التاسعة والنصف، ملف "هرمونات النمو"، مع أحد الأطباء فى هذا المجال.

وفي الجزء الثاني من الحلقة، يستضيف جمال عنايت، الدكتور مصطفى وزيرى، الأمين العام للمجلس الأعلى الآثار، لعرض خطة وزارة الآثار في 2019، ولتقديم تقرير يتضمن حصادًا لوزارة الآثار فى 2018.

وفي الجزء الثالث، تستضيف الإعلامية بثينة توكل، الناقدة الفنية سارة فؤاد، للحديث عن الموسم السينمائى خلال عام 2019، أما فى الجزء الرابع من الحلقة، فيستعرض عنايت، ملف سوق السيارات فى ظل تخفيض الأسعار، مع أمجد الفقي، صاحب شركة لتجارة السيارات، و محمد راضي مؤسس صفحة مقاطعة شراء السيارات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة