خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بيزنس إنسايدر: الدرجة الاقتصادية لمصر للطيران أفضل من الشركات الأمريكية

الأحد، 20 يناير 2019 12:01 م
بيزنس إنسايدر: الدرجة الاقتصادية لمصر للطيران أفضل من الشركات الأمريكية مصر للطيران
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد موقع "بيزنس أنسايدر" الأمريكى بشركة الطيران الوطنية المصرية "إيجيبت إير"، وقال مراسلها هاريسون جاكوبس فى تقرير له إنه حلق لمدة سبع ساعات فى الدرجة الاقتصادية بإحدى طائرات مصر للطيران، وتبين له أنها أفضل من أغلب الخطوط الجوية الأمريكية.
 
وقال المراسل إنه برغم القلق الذى انتابه عندما قرر الحجز على الدرجة الاقتصادية فى مطر للطيران للتوجه من مصر إلى المغرب فى فترة الكريسماس، لأن الشركة لم تحصل على الكثير من الجوائز الدولية مثل شركات أخرى، لكن بعد أن حلق بها فإنه يستطيع القول بأنها كانت رحلة ممتعة وتمت فى توقيتها وكانت مريحة وبدون رسوم إضافية.
 
 وروى جاكوبز تفاصيل رحلته من مطار شرم الشيخ إلى القاهرة الدولى ومنه إلى الدار البيضاء بالمغرب. وأشار إلى أنه استقل طائرة من طراز 737-800   المعروفة أيضا باسم 737 الجيل القادم. وتميزت بمقاعدها المريحة، كما وفرت الشركة بعض الأغطية والوسائد للراغبين فى الحصول على قسط من النوم خلال الرحلة الطويلة الممتدة لسبع ساعات.
 
وتحدث أيضا عن خدمة تقديم الصحف للركاب الراغبين فيها للإطلاع عليها، وأشار مراسل بيزنس انسايدر إلى أن اختار نسخة من صحيفة "إيجبشن جازيت" أقدم الصحف الإنجليزية فى الشرق الأوسط.
 
 
كما تحدث جاكوبز عن نظام الترفيه على الطائرة وعرض مجموعة متنوعة من أفلام هوليود وأفلام أخرى من الهند والشرق الأوسط وآسيا.
 
 
وختم المراسل مقاله بالقول إنه بعدما استقل طائرة مصر للطيران لرحلتين واحدة قصيرة وأخرى طويلة، فإنه يستطيع القول إنها أفضل مما كان يتوقع.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة