خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأهلي يبدأ الاستعداد للمقاصة غداً بعد العودة من الجزائر

الأحد، 20 يناير 2019 11:55 ص
الأهلي يبدأ الاستعداد للمقاصة غداً بعد العودة من الجزائر فريق الأهلي - صورة أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤدى فريق الأهلي مرانه عصر غد، الاثنين، على ملعب التتش استعداداً لمواجهة مصر المقاصة فى المباراة المقرر لها  الخميس المقبل باستاد برج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الحادى عشر فى بطولة الدورى العام.

وتعود بعثة الأهلي من الجزائر مساء اليوم، الأحد، بعد التعادل مع شبيبة الساورة بهدف لمثله فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضى ضمن مواجهات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وبدأ الفريق استعداداه أمس الأول لمباراة المقاصة بأداء التدريبات فى فندق الإقامة بولاية بشار عقب مباراة شبيبة الساورة. 

وطلب الأوروجوايانى مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، من اللاعبين التركيز في بطولة الدوري العام، لاستكمال مسيرة الفريق والعودة إلي التواجد في مكان الأهلي المفضل في البطولة.

وتعادل الأهلي مع شبيبة الساورة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت علي ملعب 20 أغسطس بولاية بشار بالجزائر،  فى إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد سليم

أياد خفية بالأهلى لإجبار المدير الفنى على الاستعانة بسعد سمير ونيدفيد

بالرغم من وجود عجز فى دفاعات الأهلى الا أن الأهلى أعار الجزار للجونة ومدافع الأومنيوم الجديد لل‘نتاج الحربى رغم الأخطاء المتكررة لسعد سمير  ومنها خسارة الكأس أمام الزمالك 2016 ومن بعدها تم تحميل كوليبالى أخطاء سعد سمير وحينما أخطأ احمد علاء تم إخراجه من المباراة. ونفس الأمر بالنسبة لنيدفيد كان باسم على سليما وتم الدفع بنيدفيدمدافع يمين وأجلس لاسارتى ناصر ماهر احتياطيا له رغم عدم حاجة الأهلى للعب ب 2 ديفندر فى مباراة الشبيبة ورغم اجادة ناصر للدور الدفاعى فى مباراة بيراميدز والفشل الزريع ان لم السبب الرئيسى فى الهدفين هو نيدفيد الذى تلاعب به كينو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة