خالد صلاح

إغلاق جزئى للطريق الدائرى اتجاه أكتوبر لمدة 20 يوما بسبب إصلاح فواصل

الأحد، 20 يناير 2019 08:51 ص
إغلاق جزئى للطريق الدائرى اتجاه أكتوبر لمدة 20 يوما بسبب إصلاح فواصل أعمال صيانة _ أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد
إضافة تعليق

تجرى مساء اليوم اﻷحد، اﻹدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادى مدير المرور، إغلاق جزئى للطريق الدائرى فى الاتجاهين من المريوطية إلى مدينة 6 أكتوبر و العكس، بسبب إصلاح فواصل بمنطقة 9د لمدة 20يوما، وسط انتشار الخدمات المرورية بمحيط اﻹصلاحات، يأتى ذلك فى إطار قيام الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى، بأعمال رفع كفاءة الطريق الدائرى.

وقال مصدر أمنى، إن الأعمال عبارة عن إصلاح الفواصل العرضية والطولية بالطريق الدائرى فى المنطقة من المريوطية، حتى أكتوبر فى الاتجاهين.

وأشار المصدر، إلى أن عرض الطريق بمنطقة الأعمال 4 حارات مرورية، بكل اتجاه سيتم استقطاع حارة مرورية فقط للقيام بالأعمال، وترك باقى عرض الطريق لتسيير الحركة المرورية، وبعد الانتهاء يتم البدء فى الاتجاه الآخر.

وأوضح المصدر، أن مدة تنفيذ الأعمال 20 يوما تبدأ من اليوم الأحد  1/20 /2019 يوميا من الساعة 12 مساء وحتى الساعة 6 صباحا ماعدا يومى الجمعة و السبت و تكون الأعمال باقى اﻷيام .

وأشار المصدر، إلى أن الإدارة العامة للمرور، ستقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير حركة السيارات وأن الشركة المنفذة ستقوم بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال من (إضاءة - طواحين ضوئية - علامات إرشادية وتحذيرية - مخاريط - فواصل حركة.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة