نادية لطفى لـ"اليوم السابع": لهذا السبب اكتفيت بعمل واحد للتلفزيون والمسرح

الأربعاء، 02 يناير 2019 05:00 م
نادية لطفى لـ"اليوم السابع": لهذا السبب اكتفيت بعمل واحد للتلفزيون والمسرح نادية لطفى
زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت الفنانة الكبيرة نادية لطفى عددا كبيرا من روائع السينما المصرية، وتنوعت أدوارها بين القديسة الطاهرة والفتاة المستهترة والمرأة اللعوب والطالبة البريئة، فاستطاعت بقدراتها الفنية أن تطوع شيطان الفن وملاكه.

فهى لويزا الطاهرة فى فيلم الناصر صلاح الدين، التى لا يعرف قلبها سوى الحب والسلام، وهى "سهير" الطالبة الرقيقة فى فيلم الخطايا، وبنفس القدرة على الإبداع والإبهار تتحول لتصبح "زنوبة" فتاة الليل اللعوب التى تستطيع الاستحواذ على قلب وعقل "سى السيد" وابنه ياسين فى رائعة نجيب محفوظ " قصر الشوق".

وكان للفنانة المبدعة نصيب كبير بين أعظم 100 فيلم فى السينما، وذلك ب 6 أفلام وهى " المومياء، الناصر صلاح الدين ، الخطايا ، أبى فوق الشجرة ، المستحيل ، السمان والخريف".

ورغم قدراتها الفنية وروائعها السينمائية لم تشارك نادية لطفى سوى بعمل واحد فى المسرح وهو مسرحية "بمبة كشر"، فى السبعينيات، وعمل تلفزيونى واحد وهو مسلسل "ناس ولاد ناس" ، والذى كان آخر أعمالها الفنية وقدمته عام 1993".

وفى حوار أجريناه مع الفنانة الكبيرة نادية لطفى وننشره غدا بموقع وجريدة اليوم السابع كشفت النجمة عن سبب اكتفائها بعمل واحد للتلفزيون والمسرح.

وفسرت النجمة قلة أعمالها التلفزيونية والمسرحية، قائلة : "أنا مش بنت التلفزيون ، وقدمت مسلسل "ناس ولاد ناس"  كنوع من التنوع وهذا ينطبق أيضا على تجربتى الوحيدة فى المسرح ، فأنا أعشق السينما ، واستفدت علما وخبرة من تجاربى فى المسرح والتلفزيون أضافت لى فى السينما".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة