محمد فودة: نعيش أياماً تفوح منها عبق الطمأنينة.. ودعاة الطرف لن يشتتوا شملنا

الأربعاء، 02 يناير 2019 08:01 م
محمد فودة: نعيش أياماً تفوح منها عبق الطمأنينة.. ودعاة الطرف لن يشتتوا شملنا محمد فودة
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى محمد فودة على وحدة هذا البلد بمسلميها ومسيحيها، وأن هذا الشعب سيظل دائما وأبدا يعيش فى وطن وطن، تظله سماء واحدة.

وقال فودة: "نعيش الآن أياماً مباركة يملؤها الحب وترسم ملامحها السعادة ويفوح منها عبق الطمأنينة والروحانيات العطرة حيث نستعد جميعا مسلمين ومسيحيين لاحتفالات عيد الميلاد المجيد".

وأضاف: "هذه المناسبة الغالية على قلوب جميع المصريين فقد كنا وما زلنا وسنظل شعب واحد.. نعيش فى وطن واحد وتظللنا سماء واحدة، لذا فإنه لا يمكن بأى حال من الأحوال أن يفرقنا دين أو يشتت شملنا دعاة التطرف وأئمة الارهاب الأسود".

وتابع: "كل عام ونحن جميعاً بخير وسعادة وفى أفضل حال تحت قيادة الزعيم والقائد الرئيس عبد الفتاح السبسى الذى يبذل قصارى جهده لأن يتبوأ وطننا الغالى المكانة التى يستحقها بين دول العالم فى جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة".

واختتم "بينما نحن نستعد لهذه المناسبة الغالية والعزيزة على قلوبنا فإننى إرفع اكف الضراعة داعياً المولى عز وجل أن ينعم على وطننا الغالى بنعمة الأمن والأمان وأن يسود بيننا الود والحب والتسامح، فتلك الصفات الإنسانية النبيلة تحضنا عليها كافة الأديان السماوية وكل عام ومصرنا بخير "مسلمين وأقباط" على حد سواء".

محمد فودة (1)
 

 

محمد فودة (2)
 

 

محمد فودة (3)
 

 

محمد فودة (4)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة