أكرم القصاص - علا الشافعي

قرقاش: الحوثى فى حربه ضد شعب اليمن استخدم العنف والأطفال والألغام والغذاء

الأربعاء، 02 يناير 2019 01:08 م
قرقاش: الحوثى فى حربه ضد شعب اليمن استخدم العنف والأطفال والألغام والغذاء الدكتور أنور قرقاش
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتى للشئون الخارجية، أن تقرير برنامج الأغذية العالمى حول متاجرة الميليشيا الحوثية بالمساعدات الغذائية العاجلة للشعب مهم، ويوثق هذه الممارسات.

وقال قرقاش: "تقرير برنامج الأغذية العالمى حول متاجرة الميليشيا الحوثية بالمساعدات الغذائية العاجلة للشعب مهم، ويوثق هذه الممارسات، والحقيقة أن الحوثى فى حربه ضد الدولة والشعب اليمنى استخدم العنف والأطفال والألغام والغذاء وآن الآوان للمنظمات الأخرى أن تكون بنفس الوضوح".

وتابع :"وإليكم تصريح ديفيد بيزلى مدير برنامج الغذاء حول الممارسات الحوثية: "إن هذا السلوك يرقى إلى سرقة الطعام من أفواه الجياع، في الوقت الذى يموت فيه الأطفال فى اليمن لأنهم لا يملكون ما يكفى من الطعام. هذا أمر شنيع. يجب أن يتوقف هذا السلوك الإجرامى على الفور".

 

قرقاش
أنور قرقاش

 

ومن جهة أخرى، أكد أحمد الجار الله، رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، أن ما يفعله الحوثيين فى اليمن، هو سكرات الموت، مشيرا إلى أن إيران فى اليمن هزمت بعد أربع سنوات من الحرب والخداع.

 

أحمد الجار الله
أحمد الجار الله

 

وقال الجار الله :"مايفعله الحوثيون هو سكرات الموت أو ما يسمى صرخة الموت قرارات وقف الحرب هى قرارات أممية لن يستطيع الحوثيين التهرب منها سيتم طردهم من الحديدة وستعود اليمن لأهلها وإيران ستغلق أبواب اليمن فى وجهها لقد هزمت إيران فى اليمن بعد أربع سنوات من الحرب والخداع والكذب".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة