أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. "مباشر قطر": صفعة هندية على وجه تميم فى الهند

الأربعاء، 02 يناير 2019 06:08 م
فيديو.. "مباشر قطر": صفعة هندية على وجه تميم فى الهند جانب من التقرير
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إنه يوماً تلو الآخر تتكشف حقيقة النظام القطرى بقيادة تميم بن حمد للدول الخارجية الأمر الذى يدفعها لرفض العروض والإغراءات التى يقدمها تنظيم الحمدين انطلاقاً من قناعتها بأن هذه الأموال لن تجلب إلى البلاد سوى الخراب والدمار.

وقال التقرير الذى بثتة القناة التى تكشف جرائم النظام القطرى، إن هذا الخراب الذى يرتبط بأموال الحمدين دفع الهند مؤخراً إلى توجيه صفعة قوية إلى تميم بن حمد  بعدما أعلنت "نيودلهى" رفض اقتراح تقدمت به الحكومة القطرية يتضمن استثمارات ضخمة مع الهند وزيادة التبادل التجارى ليصل إلى 10 مليارات دولار مع تدشين حكومة تميم 6 آلاف شركة مشتركة فى الهند.

وأوضح التقرير أن الرفض الذى ردت به الحكومة الهندية جاء نتيجة توصيات الأجهزة الأمنية أكدت أن جميع منفذى الهجمات الإرهابية فى الهند خلال الفترة الماضية ثبت خلال التحقيق معهم أنهم تلقوا أموالاً من الجمعيات الأهلية التى ترعاها قطر.

وأكد التقرير أن الأجهزة الامنية الهندية كشفت عن سبب مساعى تميم بن حمد للتقرب إلى "نيودهلى" خلال الفترة الراهنة، مؤكدة أن أقليم كشمير بات هدفاً قوياً لتنظيم الحمدين حتى يتخذه نقطة إنطلاق لتعكير صفو العلاقات مع باكستان التى تربطها علاقات جيدة مع السعودية خدمة لمصالح إيران.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة