على طريقة "مبابي- رونالدو".. تعرف على المثل الأعلى لنجوم الكرة

الأربعاء، 02 يناير 2019 03:00 ص
على طريقة "مبابي- رونالدو".. تعرف على المثل الأعلى لنجوم الكرة رونالدو ومبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم العديد من نجوم كرة القدم منذ الصغر بأن يسيروا على نهج العديد من الأساطير فى الملاعب وأحيانا ما يتحقق هذا العلم ويصيروا مثلهم، ولعل أخر مثال على ذلك النجم الفرنسي كيليان مبابي الذى ينتظره مستقبل واعد فى عالم الساحرة المستديرة وحلمه بأن يكون مثل كريستيانو رونالدو أسطورة البرتغال ولاعب يوفنتوس الحالي.

صور رونالدو تملأ غرفة مبابي
صور رونالدو تملأ غرفة مبابي

 

مبابي أعاد نشر صورة قديمة له على موقع إنستجرام، ولكن هذه المرة تضمنت تغييرا جذريا، إذ أزال منها صورة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، والذي كان بمثابة"القدوة" لمبابي، وضع بدلا منها صورا خاصة به، مع الجوائز والألقاب التي حصل عليها في عام 2018.

ونرصد فيما يلي لاعبين اتخذوا نجوم آخرين قدوة لهم ..
 

1- محمد صلاح – أبو تريكة

 

محمد صلاح وأبو تريكة
محمد صلاح وأبو تريكة

 

 

اختار النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مواطنه الأسطورة محمد أبو تريكة ليكون مثله الأعلى وقد لعب معه بالفعل لفترة في منتخب مصر، قبل اعتزال لاعب الأهلى السابق.

 

2- لويس سواريز- باتيستوتا

 

باتيستوتا وسواريز
باتيستوتا وسواريز

 

 

أما مهاجم برشلونة الاسباني لويس سواريز، فقد اختار أسطورة الأرجنتين جابرييل باتيستوتاوذلك خلال تصريحاته في إحدى المقابلات قبل شهرته، حيث قال حينها أنه يراه مهاجم متكامل وأنه عمل على دراسة أسلوبه في اللعب لتطوير مستواه.

 

3- ويليان- رونالدينيو

 

رونالدينيو
رونالدينيو

 

 

أما عن جناح تشيلسي البرازيلي ويليان فقد أكد أنه نشأ على مشاهدة والاستمتاع بمواطنه رونالدينيو الملقب بالسحر، واختار مواطنه لانه أفضل من لمس الكرة من وجهة نظره.

 

4- مالكوم- نيمار

 

مالكوم مع نيمار
مالكوم مع نيمار

 

 

لاعب برشلونة الشاب المنتقل حديثا إلى البارسا اختار مواطنه نيمار الذي مثل العملاق الكتالوني أيضاً ويلعب حالياً مع باريس سان جيرمان الفرنسي قدوة له في كرة القدم ومثلاً أعلى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة