أكرم القصاص - علا الشافعي

صور ..حكيم هاتريك رأس السنة لأول مرة في تاريخ النجوم العرب

الأربعاء، 02 يناير 2019 12:24 م
صور ..حكيم هاتريك رأس السنة لأول مرة في تاريخ النجوم العرب الفنان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استطاع نجم الأغنية الشعبية حكيم أن يفرض هيمنته في ليلة رأس السنة بإحيائه ثلاث حفلات دفعة واحدة وهو رقم استثنائي لم يستطع أن يقدمه غيره في العالم العربي ليس هذا العام ولكن علي مدار التاريخ وكان تحد لحكيم وكسب الرهان بسبب لياقته البدنية وقوة صوته.

 

بخفة ظل حكيم وصوته الشعبي الأصيل استطاع أن يشعل حماس الجمهور ويقلب موازين الحفل بغنائهم معه وتفاعلهم الكبير مع اغانيه ورقصه علي المسرح الأمر الذي جعلها ليلة لا تنسي.

 

 سيطرت البهجة والسرور علي الجمهور بمختلف أعماره والذي ظل يرقص علي أغنياته، وكانت حفلات حكيم رفعت لافتة "كامل العدد" والحفلات الثلاثة أقيمت في أكبر فنادق القاهرة وأشهرها كونكورد السلام الذي تميز بتقديمه خدمة راقية في ليلة رأس السنة بتقديم كبار النجوم والنجمات في حفلات لا تزال حتي الآن هي حديث الساعة، حيث يأتى فندق كونكورد السلام على رأس قائمة الفنادق التى تعاقدت مع عدد من المطربين لإحياء حفلات تلك الليلة، حيث تعاقد مع 5 نجوم أبرزهم النجم حكيم الذى أحيا حفلاً ناجح وكامل العدد.

وقدم حكيم خلال الحفلات مجموعة متميزة من أجمل أغانيه  "نظرة و بيني وبينك والبعد لا والواد ده حلو وهنا وهناك وموال الزمان و يا حلو لا لا وياما قالوا"

 
حكيم (1)
 

حكيم (2)
 

حكيم (3)
 

حكيم (4)
حكيم (4)

حكيم (5)
 

حكيم (6)
 

حكيم (7)
 

حكيم (8)
 

حكيم (9)
 

حكيم (10)
 

حكيم (11)
 

حكيم (12)
حكيم (12)

حكيم (13)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة