صندوق تحيا مصر ينفذ بوزيع 30 طن لحوم على محدودي الدخل بالوادى الجديد

الأربعاء، 02 يناير 2019 06:11 م
صندوق تحيا مصر ينفذ بوزيع 30 طن لحوم على محدودي الدخل بالوادى الجديد جانب من توزيع اللحوم
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة الوادى الجديد، أن صندوق "تحيا مصر" لحوم مجانا للأسر محدودى الدخل بنطاق مراكز المحافظة وخاصة القرى البعيدة وذلك لدعمها ولتخفيف عبء الحياة المعيشية عليهم وذلك بواقع 30 طن لحوم بواقع كرتونة زنة 3 كيلو جرام وذلك ضمن مبادرة تحت عنوان لحوم الهدى والأضاحى على مستوى الجمهورية.

وأضافت المحافظة، فى بيان لها، اليوم الأربعاء، أنه تم توزيع الكميات الواردة على المستحقين بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى والوحدات المحلية القروية حيث تم صرف الكميات وفقا لعدد الأسر المستحقة بالكشوف المعتمدة من الوحدات الاجتماعية على مستوى المحافظة.

من ناحية أخرى،نفذ قسم أملاك الدوله بالوحدة المحليه لمركز الخارجه بمحافظة الوادي الجديد، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة وذلك بالتنسيق مع قوات شرطة من مديرية أمن الوادي الجديد قسم شرطة الخارجة حيث تم تنفيذ القرار رقم ( 12لسنه 2018) بمنطقه الشركه 17 بالتعدى على أرض ملك الدولة.

كما تم  تنفيذ القرار رقم ( 122 لسنة 2018) بمنطقة طريق الخارجه الداخله الكيلو ٧٥ تعدى على أرض الدولة، وتمت إزالة كافة أشكال التعديات على الأراضى وإعادة الشيء لأصله وتحررت محاضر بإجراءات التنفيذ وأحيلت إلى جهات الاختصاص لاستكمال التحقيقات والاستيفاء.

الحملة تنفذ إزالة حالات التعدى (1)
الحملة تنفذ إزالة حالات التعدى 

 

الحملة تنفذ إزالة حالات التعدى (2)
الحملة تنفذ إزالة حالات التعدى 

 

الحملة تنفذ إزالة حالات التعدى (3)
الحملة تنفذ إزالة حالات التعدى 

وقال المهندس مجدى الطماوى، رئيس مركز ومدينة الخارجة انه تم تنفيذ القرارات بالكامل دون اي معوقات وذلك بمعرفه اللجنه المختصة برئاسة علي محمود حسن  المهندس احمد شامخ والمهندس عبد الرحمن أمير، وسيد سعيد بيباوي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بإزالة كافة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة.

الحملة تنفذ إزالة حالات التعدى (4)
الحملة تنفذ إزالة حالات التعدى 

 

الحملة تنفذ إزالة حالات التعدى (5)
الحملة تنفذ إزالة حالات التعدى 

 

 

الحملة تنفذ إزالة حالات التعدى (6)
الحملة تنفذ إزالة حالات التعدى 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة