رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد: هدف مركز القلب الرياضى حماية المحترفين

الأربعاء، 02 يناير 2019 02:46 م
رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد: هدف مركز القلب الرياضى حماية المحترفين الدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولى لكرة اليد
كتب وليد عبد السلام تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، على أن مركز القلب العالمى بمستشفى وادى النيل هدفه حماية الرياضيين من الموت المفاجئ أثناء وبعد ممارسة الرياضة وخاصة الرياضات التنافسية بسبب توقف عضلة القلب.

 

وأضاف مصطفى، خلال توقيع بروتوكول التعاون بين مركز القلب الرياضى بمستشفى وادى النيل والاتحاد الدولى لكرة اليد لفحص قلوب الرياضيين، أن الوزير أشرف صبحى يدعم تطوير صناعة الرياضة لمواكبة التطور العالمى خاصة فى ظل مساندات القيادة السياسية للمنظومة.

 

ومن جانبه قال الدكتور حازم خميس مدير مستشفى وادى النيل ورئيس مركز القلب الرياضى بالمستشفى، إن المركز يوجد بة أكبر كول سنتر عالمى لمتابعة اللاعبين عن بعد خاصة فى الفحوصات التى تحتاج إلى متابعات لافتا إلى أن الأجهزة بالمركز مربوطة بالأقمار الصناعية لمتابعة الرياضى عن بعد فى الدول المختلفة، لافتا إلى أنه يتم الحفاظ على سرية بيانات اللاعب فى المركز من خلال الفحوصات الطبية التى يتم استنتاجها.

 

وأوضح الدكتور حازم خميس، أنه تم التواصل مع العديد من الأندية والاتحادات المختلفة لتبادل التفهمات والتعاون الكبير معهم بشأن فحص قلوب الرياضيين وتأمينهم بشكل علمى مع استمرارية الفحص والمتابعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة