أكرم القصاص - علا الشافعي

الشرقية تستعد لحملة "100 مليون صحة" في مارس المقبل

الأربعاء، 02 يناير 2019 02:30 م
الشرقية تستعد لحملة "100 مليون صحة" في مارس المقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعدت محافظة الشرقية لتنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سى، والكشف عن الأمراض غير السارية ضمن المرحلة الثالثة والتي من المقر إنطلاقها في شهر مارس القادم، والتي تستهدف الكشف المبكر عن الإصابة بفيروس الإلتهاب الكبدى سي، والكشف المبكر عن أمراض السكر وارتفاع ضغط الدم والسمنة، لافتاً إلى أن هدف المبادرة أن تصبح مصر خالية من فيروس سى بحلول عام 2020.

ومن جانبه أوضح الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة استمرار مديرية الصحة بالشرقية في عقد الاجتماعات مع مشرفي وزارة الصحة استعداداً لحملة 100 مليون صحة والتي تبدأ في محافظة الشرقية ضمن المرحلة الثالثة في شهر مارس 2019، حيث تم تحديد الأدوار لكل فريق مشارك في الحملة، والوقوف علي التجهيزات اللازمة والاستعدادات الحالية لوصول الخدمة للمواطنين بجميع مراكز ومدن وقري المحافظة .

وفي سياق متصل، قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مجازاة 32 من العاملين بإدارة التموين بديرب نجم بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني .

وكانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة تحت إشراف عبده سالم مدير الإدارة قامت بالمرور المفاجئ على إدارة التموين بديرب نجم التابعة لمديرية التموين بالشرقية وتبين عدم وجود المجازين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة