أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار يوفنتوس اليوم عن التضحية بديبالا من أجل ضم مبابى

الأربعاء، 02 يناير 2019 10:05 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن التضحية بديبالا من أجل ضم مبابى مبابى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك أندريا أنييلي رئيس فريق يوفنتوس الإيطالى بضم الفرنسى كيليان مبابى موهبة باريس سان جيرمان خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

رئيس يوفنتوس يتمسك بضم مبابى فى الصيف 
 

 

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، أن رئيس يوفنتوس يرغب فى تعزيز صفوف السيدة العجوز بصفقة مميزة ويضع عينه على كيليان مبابى جناح باريس سان جيرمان لضمه فى نهاية الموسم، مبديًا استعداده لبيع الأرجنتينى باولو ديبالا لإتمام الصفقة.

وكانت تقارير فرنسية قد توقعت قيام سان جيرمان ببيع كيليان مبابي أو نيمار جونيور في الميركاتو الصيفي المقبل، وسط اهتمام شديد من بطل إيطاليا للتوقيع مع الأول الفائز مع منتخب فرنسا بمونديال روسيا 2018 وأحد المواهب الشابة التى لديها مستقبل كبير فى كرة القدم.

وصرح أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس، في وقت سابق، بأنه يريد التوقيع مع رونالدو آخر، لكن في عمر أقل عن النجم البرتغالى.

ونجاح يوفنتوس الإيطالى فى بيع الأرجنتينى باولو ديبالا مقابل 100 مليون يورو سيكون دفعه قوية لهم من أجل إتمام صفقة كيليان مبابى.

 

يوفنتوس يدخل سباق ضم توديبو موهبة تولوز الفرنسى
 

 

 

قرر مسئولو يوفنتوس الإيطالى الدخول فى منافسة قوية مع برشلونة للتعاقد مع جان كيلر توديبو موهبة تولوز الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إلى أن فابيو باراتيسي المدير الرياضى الجديد لنادى يوفنتوس وضع توديبو صاحب الـ 19 عامًا على رأس اهتمامات الفريق فى الميركاتو الشتوى، ومن الممكن أن يكون أول هدية لماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لليوفى قبل انطلاق الجزء الثانى من الموسم الجارى.

أضافت الصحيفة، أن عقد كيلر توديبو مع تولوز ينتهى يونيو المقبل، ويتطلع يوفنتوس لاغتنام الفرصة فى انتقالات يناير لحسم الصفقة قبل برشلونة الذى يستهدف اللاعب أيضًا.

أوضحت الصحيفة، أن يوفنتوس لن ينتظر للصيف المقبل لضم اللاعب، وسيحاول إتمام الصفقة على الفور من خلال دفع حوالي 3 أو 4 ملايين يورو للنادي الفرنسي، للموافقة على رحيل توديبو خلال الشتاء الحالي.

ويواجه يوفنتوس الإيطالى منافسة قوية مع أندية برشلونة وريال مدريد بجانب نادي لايبزيج الألمانى للتعاقد مع جان كيلر توديبو.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة