أخبار ليفربول اليوم عن موافقة الإدارة على ضم فيرنر من لايبزيج بشرط

الأربعاء، 02 يناير 2019 04:07 م
أخبار ليفربول اليوم عن موافقة الإدارة على ضم فيرنر من لايبزيج بشرط تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ليفربول الإنجليزى لضم تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألمانى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ليفربول يقترب من مهاجم لايبزيج نهاية الموسم

فيرنر هدف ليفربول
فيرنر هدف ليفربول

أشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، إلى أن إدارة ليفربول وافقت على طلب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز بضم تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج لكن بشرط واحد هو إتمام الصفقة بسعر مخفض لتتناسب مع الميزانية المحددة لميركاتو الصيف.

أوضحت الصحيفة، أن إدارة ليفربول انتدبت وفدًا لمراقبة تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج فى المباراة الأخيرة بعام 2018 ضد فيردر بريمن والتى انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة الـ17 من البوندزليجا، وأحرز فيرنر هدفًا.

وكان عدد من أندية الدورى الإنجليزى استهدف ضم تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج خلال الفترة الماضية نظرًا للأداء الهجومى المميز الذى يقدمه فى البوندزليجا.

جدير بالذكر أن تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج قد رحب فى وقت سابق بالانتقال إلى ليفربول لكن أرجأ النادى إتمام الصفقة لنهاية الموسم.

لاعب نادى ليفربول يتحدث عن أحلامه مع الريدز في 2019

روبرتسون مدافع ليفربول وفيرمينو
روبرتسون مدافع ليفربول وفيرمينو

 

يتطلع أندرو روبرتسون، لاعب ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، لقيادة "الريدز" نحو تحقيق مزيد من النجاحات فى الموسم الجديد.

وقال روبرتسون، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "يمكنك رؤية ذلك من المباراة الأخيرة فى دورى الأبطال، كان عامًا رائعًا فى آنفيلد، أعتقد أن المشجعين استمتعوا بها ونحن كذلك، لكن علينا المضى قدمًا فى 2019 لأننا لم نحقق أى لقب العام الماضى، كنا قريبين للغاية من التتويج بلقب هام فى مايو الماضى وبدأنا العام الجارى بشكل رائع لكننا نريد دخول 2019 ونتمكن من التتويج بشىء ما".

وعن تفوق ليفربول على أرسنال قال روبرتسون، "ردة الفعل كانت رائعة ونجحنا في السيطرة على أنفسنا لم نذعر وواصلنا لعب كرة قدم جيدة وهكذا سجلنا الهدف الأول، كان من حقنا العودة في النتيجة لما قدمناه من ردة فعل وكذلك دعم الجماهير، أن تصل النتيجة إلى 4-1 قبل نهاية الشوط الأول يُعد رائعًا. لكننا نعرف كيف كانت الأمور في الشوط الثاني لأن في بعض الأحيان يكون من الأفضل تأمين الدفاع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة