7 نجوم يشعلون الصراع على لقب الأفضل فى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح ضيف دائم على كل الترشيحات.. كرة تشيلسى الهجومية تضع هازارد فى الصورة.. بوجبا وسترلينج وسانى وأوباميانج وفان ديك أبرز المنافسين

الأربعاء، 02 يناير 2019 11:35 ص
7 نجوم يشعلون الصراع على لقب الأفضل فى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح ضيف دائم على كل الترشيحات.. كرة تشيلسى الهجومية تضع هازارد فى الصورة.. بوجبا وسترلينج وسانى وأوباميانج وفان ديك أبرز المنافسين محمد صلاح وهازارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ انطلاق الموسم الحالى ومع مرور 21 جولة مثيرة فى الدورى الإنجليزى بدأت تظهر ملامح مبكرة عن المسابقة ما بين عدة أندية تنافس على لقب البريميرليج، وأخرون يتصارعون على لقب الهداف وأفضل لاعب وذلك قبل انتهاء الدور الأول للبطولة.

وعلى ضوء هذا نقدم لكم "7" لاعبين ينافسون مبكراً على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم..

محمد صلاح

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي 2018
محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي 2018

يواصل محمد صلاح تألقه للموسم الثانى على التوالى فى الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما ساهم فى قيادة ليفربول إلى قمة جدول الترتيب بعد مرور 20 جولة وبفارق 7 نقاط كاملة عن توتنهام الوصيف، ولم يكتف الفرعون بتسجيل الأهداف فقط، بل بصناعتها أيضًا وسجل الموسم الحالى 13 هدفًا وصنع 7 أخرى، وهو أكثر لاعب مشاركة فى الأهداف بالدوري هذا الموسم.

رحيم سترلينج

سترلينج
سترلينج

قدم سترلينج موسماً مثالياً مع مانشستر سيتى العام الماضى والذى شهد على تتويج السيتزين بلقب الدورى الإنجليزى، ويواصل العروض الاستثنائية هذا الموسم تحت قيادة بيب جوارديولا الذى نجح فى تطوير أدائه كثيراً على الجانب الهجومى.

شارك في 17 مباراة هذا الموسم وسجل 9 أهداف وساهم في تحقيق 12 انتصارا لفريقه بالبريميرليج حتى الآن. واستمراره على هذا الأداء سيقوده إلى المنافسة فى النهاية على جائزة الأفضل لموسم 2018/2019.

إيدين هازارد

هازارد
هازارد

النجم البلجيكى أحد أفضل صناع اللعب على مستوى العالم خلال الوقت الحالى، ويعد الشخصية المركزية لنادى تشيلسى والذى يبنى عليه ماوريسيو سارى مدرب النادى اللندنى تشكيلة الهجومى، خاصة وأنه يمتلك إمكانيات فنية وبدنية فائقة فى هذا المركز.

يقدم إيدين هازارد موسما قويا مع البلوز بالرغم من ابتعاد الاخير عن القمة التى ينافس عليها الثلاثي ليفربول وتوتنهام ومانشستر سيتي على لقب هذا الموسم، صنع 9 أهداف وسجل 10.

إيميريك أوباميانج

أوباميانج

أوباميانج

مهاجم أرسنال وهداف الدورى الإنجليزى حتى الآن برصيد 14هدفا، يعيش فترة من التوهج مع الجانرز ويقدم أداء شرس هجومى على مرمى المنافسين، ولعب دورا كبيرا فى ارتقاء هجوم المدفعجية هذا الموسم ويعود كخصم قوى للكبار من جديد، شارك في 21 مباراة سجل 14 هدفا وقاد فريقه لتحقيق 12 انتصارا هذا الموسم.

ليروي سانى

سانى
سانى

واحد من أفضل اللاعبين الشباب فى الدورى الإنجليزى وأحد نجوم مانشستر سيتى هذا الموسم، ويعد أكثر الأجنحة تميزاً على الجانب الفنى بفضل قدراته الفائقة فنياً ، صنع 7 أهداف وسجل 6 في 18 مباراة حتى الآن وساهم فى 13 فوزا للسيتي حتى الآن.

فيرجيل فان ديك

فان ديك
فان ديك

كان الهولندى فان ديك أحد المدافعين فى الدورى الإنجليزى خلال تواجده سابقاً مع ساوثهامبتون وواصل هذا مع ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب حيث القوة البدنية والقدرات التهديفية بالرأس بالإضافة لدوره الرئيسي فى تنظيم الدفاع الخلفى للريدز، وهو من الركائز الأساسية فى تشكيل المدرب الألمانى. 

قوة المدافع الهولندى وأدائه القوى وضع ليفربول على رأس أقوى الأندية دفاعياً فى المسابقة حتى الآن ويرجع لذلك الفضل فى قيادة الريدز للتحليق على قمة البريميرليج، وشارك في كل مباريات الفريق حتى الآن وسجل هدفًا واحدًا.

بول بوجبا

بوجبا
بوجبا

 

أصبح بول بوجبا أحد أهم نجوم الدوري الإنجليزي في آخر 3 جولات وبالتحديد منذ رحيل جوزيه مورينيو عن مانشستر يونايتد، وسجل النجم الفرنسى 4 أهداف وصنع 3 لزملائه منذ تعيين سولشاير، وفى حالة نجاحه فى انتشال اليونايتد من المركز السادس ودخول المربع الذهبي والاستمرار على هذا المستوى للنهاية قد نشاهده أفضل لاعب فى المسابقة بنهاية الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة