7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 02 يناير 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حسين الشحات
كتبت ــ ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء 2 يناير 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها، الأهلى يُجدد عقد عمرو جمال ويدرس إعارته فى الشتاء، "شيكابالا" يفسخ عقده مع أبولون اليونانى عبر "الإيميل" .

 

الأهلى يُجدد عقد عمرو جمال ويدرس إعارته فى الشتاء

توصل مسئولو النادى الأهلى لاتفاق مع عمرو جمال مهاجم الفريق المُقيّد ضمن قائمة الانتظار حول تجديد عقده لمدة 3 مواسم، بعد الجلسات التى جمعت المهاجم الدولى مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

 

العين الإماراتى: لم نغلق ملف رحيل الشحات للأهلى

أكد محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة نادى العين الإماراتى والمشرف على الفريق، أن ناديه لم يغلق ملف رحيل حسين الشحات لاعب الفريق رغم صدور بيان يؤكد فيه مسئولو العين تمسكهم بخدمات الخماسي الأجنبي.

 

رمضان صبحى أساسيا فى تشكيل الأهلى المتوقع أمام بيراميدز

استقر الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للأهلي على التشكيل الذي سيخوض به مباراة بيراميدز مساء بعد غد الجمعة على استاد الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ودية أوروبية للمنتخب احتفالاً بشركة الملابس العالمية

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة على خوض ودية أوروبية أمام منتخب قوى فى شهر مارس المقبل أو مايو، احتفالاً بإنهاء التعاقد مع إحدى شركات الملابس العالمية لرعاية المنتخب الوطنى، بعد انتهاء عقد أديداس بنهاية الموسم الجارى.

 

"شيكابالا" يفسخ عقده مع أبولون اليونانى عبر "الإيميل"

استقر محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك المعار لصفوف أبولون سميرنى اليونانى، على فسخ تعاقده مع ناديه خلال الفترة الجارية من أجل خوض تجربة جديدة بداية من شهر يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

تعرف على تطور مفاوضات الأهلي مع حمدى فتحى

شهدت مفاوضات الأهلى مع إنبى فى صفقة شراء حمدى فتحى تطورًا جديدًا، بعد رحيل أحمد حمدى لاعب الفريق الأحمر معارًا للجونة، فقد أبدى مسئولو إنبى مرونة فى نهاية الأمر، وطلبوا استعارة ميدو جابر كبديل لأحمد حمدى، مع استمرار طلب عمرو بركات وباسم على، بالإضافة للمقابل المادى للصفقة، والذى لن يقل عن 20 مليون جنيه وفقًا لتأكيدات النادى البترولي.

 

كاسونجو يقود هجوم الزمالك أمام الاتحاد السكندرى رغم الرحيل

قرر السويسرى جروس، المدير الفنى للزمالك، الاعتماد على المهاجم الكونغولى كاسونجو فى لقاء الاتحاد السكندرى المقرر له السبت المقبل، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة بالدورى الممتاز بشكل أساسى رغم رحيله عن الفريق .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة