خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موظف الوحدة الصحية: طبيب كفر الشيخ المتهم بقتل زوجته وأولاده لم يأت للعمل يوم الحادث

الأربعاء، 02 يناير 2019 06:38 م
موظف الوحدة الصحية: طبيب كفر الشيخ المتهم بقتل زوجته وأولاده لم يأت للعمل يوم الحادث الوحدة الصحية التى يعمل بها المتهم
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل نيابة بندر كفر الشيخ تحقيقاتها فى القضية التى هزت محافظة كفر الشيخ لإقدام طبيب بشرى بقتل زوجته وأولاده الـ3 بذبحهم بالسكين بعد أن قتل زوجته خنقاً بستارة، حيث تنتظر النيابة تقرير الطبيب الشرعي، لبيان ما إذا كان المتهم قد استخدم منوما أو مخدرا قبل قتله لأولاده خاصة، أنه قتل ابنته ليلى بذبحها، وذبح نجليه عمر وعبد الله كلا منهما فى حجرته وعلى سريره وكانوا نائمين وأنه لم يتوجه لمقر عمله فى ذلك اليوم، مما يدل على أن النية كانت مبيته.

 

"اليوم السابع"، توجه إلى مقر عمل الطبيب القاتل، وفى الوحدة الصحية بسخا التى كان يعمل بها المتهم خيم عليها السكون وكل موظف منهمك فى عمله بين مصدق لاعتراف الطبيب، ومن فى حالة ذهول مما حدث خاصة أن الطبيب المتهم مديرهم ولم تظهر عليه أى أعراض حالات نفسية أو مرضية.

 

 

داخل عمل المتهم (2)
الوحدة الصحية التى يعمل بها المتهم 

وقال أيمن سعيد، عامل الوحدة الصحية، أن الدكتور أحمد عبد الله،لم يكن متواجد في ذلك اليوم بالوحدة الصحية ولم نراه، وقبل الحادث بيوم واحد كان متواجد داخل الوحدة، وكان يضحك مع الجميع كعادته دائما، فهو إنسان طبيعي وطيب القلب، ونحن في ذهول مما حدث ولا نعرف لماذا أقدم على هذا العمل الذي لم نكن نتوقعه؟.

 

وأمام النيابة اعترف المتهم بقتله لزوجته خنقاً ثم ذبحها بالسكين وقتل أنجاله ذبحاً بسكين مطبخ وهم نائمين، ولم يكن معه شركاء وأنه قتلهم ظهر في يوم الاثنين 31 ديسمبر 2018م، وأنه قام بخنق زوجته حبل الستارة، وطعنتها في رقبتها بـسكين المطبخ، ثم ذبح ابته ليلى 4 سنوات أثناء نومها مع وذبحت عبدالله 8 سنوات، وعمر 6 سنوات، وهما نائمان في غرفة نومهما ووبعدها فكر للحظة ،ماذا يفعل؟، فأخذ مشغولات ذهبية تخص زوجته، والسكين أداة الجريمة ودفنهمافي منطقة بعيدا ثم ذهب للتحدث مع عدد من الجيران، حتى يبعد الشبهة عنه، ودعا إلى المنزل، ونادي صارخا للبواب قائلا: زوجتي وأطفالي مقتولين!! ثم اتصّلت بوالدة زوجته وتقدم ببلاغ إلى الشرطة.

وعلل المتهم عن سبب قتله، لوجود خلافات بيبنه وبين زوجته، وعلل قتله لأولاده بأنه شعرت في لحظة جنونية أن الأطفال مصيرهم مجهول بعد قتل والدتهم وحبسه فقرر قتلهم؛ حتى لا يواجهون ذلك المصير، وقرر المستشار أحمد شفيق رئيس نيابة قسم أول كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، حبس الزوج، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة