خالد صلاح

ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار مبنى سكنى فى ماجنيتوجورسك الروسية لـ16 قتيلا

الأربعاء، 02 يناير 2019 11:06 ص
ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار مبنى سكنى فى ماجنيتوجورسك الروسية لـ16 قتيلا انهيار مبنى سكنى فى روسيا
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت حصيلة ضحايا انهيار المبنى السكنى فى مدينة ماجنيتوجورسك الروسية إلى 16 قتيلا.

وذكرت وزارة الطوارئ الروسية- فى بيان، اليوم الأربعاء، بأنه تم انتشال جثث جديدة من تحت أنقاض المبنى السكنى المنهار فى مدينة ماجنيتوجورسك الروسية، ليصل عدد ضحايا الحادث إلى 16 قتيلا.

وقال ممثل للوزارة فى مقاطعة تشيليابينسك فى بيان صحفى، أوردته قناة (روسيا اليوم)، "إنه تم انتشال الجثتين الخامسة عشر والسادسة عشر".. مشيرا إلى أنهما تعودان لامرأتين.

من جهتها أكدت لجنة التحقيق الفيدرالية الروسية، أن خبراءها لم يعثروا على آثار مواد متفجرة فى أنقاض المبنى السكنى الذى انهار فى مدينة ماجنيتوجورسك وسط روسيا.

وقالت المتحدثة باسم اللجنة سفيتلانا بيترينكو، فى تصريح صحفى، حسبما أفادت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية، إنه فيما يتعلق بالتقارير المختلفة المتداولة فى وسائل الإعلام، لم يعثر خبراء المتفجرات فى أجزاء الأنقاض التى تم تفتيشها على آثار مواد متفجرة أو مكوناتها.

وأضافت أن التحقيق ينظر فى كافة الفرضيات المحتملة لأسباب وقوع الحادث، مشيرة إلى أن العمل على إيضاح ملابسات المأساة مستمر على مدار الـ 24 ساعة.

ووقع الاثنين الماضى بمدينة (ماجنيتوجورسك) انهيار مبنى سكنى مكون من 10 طوابق بسبب انفجار أنبوب الغاز، الأمر الذى أسفر عن وقوع ضحايا وإصابات، ولا تزال عمليات الإنقاذ فى مكان الحادث مستمرة حتى الآن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة