والد طفل العياط بعد إعدام قاتليه: القضاء ثأر لى من قاتلى ابنى

السبت، 19 يناير 2019 02:18 م
والد طفل العياط بعد إعدام قاتليه: القضاء ثأر لى من قاتلى ابنى المجنى عليه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال صاوى فكرى والد الطفل "حمدى" الذى تعرض للقتل على يد 3 عاطلين لسرقة التوك توك الخاص به، ودفن جثته بصحراء العياط، عقب صدور حكم الإعدام بحق المتهمين، أن القضاء ثأر لمقتل ابنه، بعد أن اغتال الجناة الثلاثة طفولته طمعا فى سرقة التوك توك للإنفاق على ملذاتهم.

 

وأضاف والد الطفل لـ" اليوم السابع" أنه عقب ارتكاب المتهمين الجريمة، قرر الحصول على حق ابنه بالقانون، ولم يلجأ إلى الثأر، لتأكده من أن القضاء سيضمن له حق طفله، وسيلقى قاتليه عقابا رادعا.

 

وتابع والد الضحية، حديثه، قائلا: إن الجناة صدر ضدهم حكم آخر منذ عدة أيام، بالإعدام لاتهامهم فى قضية قتل طفل آخر لسرقة التوك توك الخاص به بالعياط.

 

وقضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسام جابر بالإعدام لـ3 متهمين قتلوا سائق "توك توك" وسرقوا دراجته البخارية بمركز العياط.

 

صدر الحكم بعضوية المستشارين أمجد إمام على ووائل مصطفى إسماعيل وعصام حسين.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين "أيمن.ي" 29 سنة عاطل، و"عبيدة.إ" 24 سنة عاطل و”أحمد.س" 35 سنة وجميعهم مقيمين بمركز العياط بالجيزة، استدرجوا المجنى عليه "حمدى صاوى" يعمل سائق "توك توك" بتوصيلة وهمية لسرقته.

 

وتابعت التحقيقات، أن المتهمين اقتادوا المجنى عليه إلى منطقة صحراوية حيث كان فى انتظارهم باقى المتهمين، وهناك اعتدوا على المجنى عليه بـ"سلك كهربائي" وقاموا بخنقه حتى توفى، وتخلصوا من جثته بإلقائها فى الدروب الصحراوية.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهمين سرقوا الدراجة البخارية المملوكة للضحية سائق الـ"توك توك" وفروا هاربين، إلى أن تمكنت أجهزة الأمن من ضبطهم وتقديمهم لجهات التحقيق التى أحالتهم للمحكمة فور اكتمال أدلة الثبوت.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

JAMAL

لم يتم الاعدام بعد

واحتمال لن يتم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة