جروس يرسم خطة الزمالك لإسقاط اتحاد طنجة المغربى فى برج العرب.. المدرب السويسرى يجرى تغييرا وحيدا بتشكيل الأبيض فى موقعة الذهاب.. استعادة "النقاز" بعد غياب 48 ساعة.. ومحمد إبراهيم يدفع ضريبة عودة أوباما

السبت، 19 يناير 2019 04:12 م
جروس يرسم خطة الزمالك لإسقاط اتحاد طنجة المغربى فى برج العرب.. المدرب السويسرى يجرى تغييرا وحيدا بتشكيل الأبيض فى موقعة الذهاب.. استعادة "النقاز" بعد غياب 48 ساعة.. ومحمد إبراهيم يدفع ضريبة عودة أوباما جروس المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الزمالك اختباراً صعباً حينما يواجه اتحاد طنجة المغربى فى السابعة مساء اليوم السبت، فى إياب دور الـ32 مُكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها على استاد برج العرب، بحضور 10 آلاف مشجع، ويسعى الأبيض لعبور عقبة الفريق المغربى للتأهل لدور المجموعات لاستكمال منافساته فى البطولة.

الزمالك تعادل سلبيًا مع نظيره اتحاد طنجة فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى على استاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، وهى النتيجة التى تُقلق الجماهير خوفًا من حدوث أى مفاجأة من الفريق الضيف تُعطل من سير المباراة، خاصة أن التعادل الإيجابى يؤهل الفريق المغربى على حساب الزمالك.

إبراهيم حسن فى التشكيلة الأساسية 

وضع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، خطة مواجهة اتحاد طنجة المغربى، وتأكد استمرار إبراهيم حسن، صانع ألعاب الزمالك، فى التشكيل الأساسى للفريق اليوم أمام اتحاد طنجة المغربى.

ابراهيم حسن

وكان إبراهيم حسن مهدداً بالخروج من التشكيل الأساسى بعد مشاركته فى مباراة الذهاب أمام اتحاد طنجة، إلا أن إصابة مصطفى فتحى فى مران الفريق الأبيض أمس، الجمعة، أدت إلى استقرار السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأبيض على مواصلة الاعتماد على إبراهيم حسن فى لقاء اليوم.

 

جروس يتراجع عن الدفع بحازم إمام والنقاز يحسم الجدل

فيما  كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، تراجع عن فكرة الدفع بحازم إمام الظهير الأيمن للفريق فى التشكيل الأساسى على حساب الدولى التونسى حمدى النقاز أمام اتحاد طنجة المغربى.

 

النقاز

جروس كان قد استقر على مشاركة حازم إمام، ولكن انتظام الدولى التونسى حمدى النقاز فى تدريبات أمس، الجمعة، وتأكد جاهزيته للمباراة أدى إلى استقرار المدير الفنى على البدء بالنقاز، كما هو معتاد طوال الفترة الماضية، بعدما تغيب الأخير عن مران الأربعاء والخميس لظروف خاصة، وأوضح مصدر مقرب أن جهاز الزمالك جهز اللاعب بتدريبات منفردة ليلة الخميس وشارك فى المران الجماعى الجمعة ليتأكد مشاركته بشكل أساسى.

 

محمد إبراهيم يدفع ضريبة عودة أوباما

فيما يدفع محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، ضريبة تعافى يوسف أوباما من إصابة العضلة الضامة، حيث بات الأخير جاهزاً للمشاركة فى التشكيل الأساسى أمام طنجة، وسيعتمد جروس على خدماته بشكل أساسى فى تلك المباراة ما يؤدى إلى خروج محمد إبراهيم من التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض فى مواجهة اليوم.

محمد ابراهيم

أوباما خاض مواجهة طنجة فى الذهاب كبديل بعدما قرر جروس إبقائه على مقاعد البدلاء حتى لا تتفاقم الإصابة التى لحقت به قبل المباراة بـ72 ساعة إلا إن جاهزيته للمشاركة فى لقاء الإياب أدت إلى استقرار "جروس" على الدفع به على حساب محمد إبراهيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة