الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك يستضيف اتحاد طنجة فى مهمة العبور لمجموعات الكونفدرالية.. بيراميدز يستضيف الطلائع والمقاولون يواجه النجوم فى افتتاح الجولة العشرين للدوري.. والأهلى يعود من الجزائر ويستعد للمقاصة

السبت، 19 يناير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك يستضيف اتحاد طنجة فى مهمة العبور لمجموعات الكونفدرالية.. بيراميدز يستضيف الطلائع والمقاولون يواجه النجوم فى افتتاح الجولة العشرين للدوري.. والأهلى يعود من الجزائر ويستعد للمقاصة الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 19 / 1 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

الزمالك يستضيف اتحاد طنجة فى مهمة العبور لمجموعات الكونفدرالية

يستضيف الزمالك نظيره اتحاد طنجة المغربى، فى السابعة من مساء اليوم السبت، فى إياب دور الـ32 مُكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب، بحضور 10 آلاف مشجع حيث يسعى الفريق الأبيض لعبور عقبة الفريق المغربى للتأهل لدور المجموعات لاستكمال منافساته فى البطولة الأفريقية.

الزمالك تعادل سلبيًا مع نظيره اتحاد طنجة، فى المباراة التى جمعت بينهما الأحد الماضى، على ستاد ابن بطوطة، بمدينة طنجة المغربية، وهى النتيجة التى قد تُقلق الجماهير خوفًا من حدوث أى مفاجأة من الفريق الضيف تُعطل من سير المباراة خاصة إن التعادل الإيجابى يؤهل الفريق المغربى على حساب الزمالك.

من المنتظر، أن يدفع السويسرى كريستيان جروس، بتشكيل مكون من:"محمود جنش فى حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة فى خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما كهربا ومصطفى فتحى وأوباما فى خط الوسط، عمر السعيد فى خط الهجوم".

فى المقابل، يمتلك فريق اتحاد طنجة، العديد من الدوافع والآمال حيث سيعمل على خطف هدفا  فى مرمى الزمالك يمكنهم من وضع قدما بالدور القادم خاصة إنه فى حالة إحراز الفريق المغربى لهدف سيضمن له حظوظا فى التأهل وتلك الآمال جسدها أيوب الخاليقى، جناح الفريق المغربى، فى تصريحاته عقب مباراة الذهاب، مشددًا على أن نتيجة التعادل السلبى ستُزيد من الضغط النفسى على الزمالك فى ملعبه مؤكدًا على أن فريقه سيخوض مباراة اليوم لإحراج الأبيض وسط جماهيره، خاصة أن فريقه لا يمتلك ما يخسره مبديًا ثقته فى اللاعبين والجهاز الفنى لتحقيق نتيجة إيجابية لخطف بطاقة التأهل لدور المجموعات.


بيراميدز يستضيف الطلائع والمقاولون يواجه النجوم فى افتتاح الجولة العشرين للدوري

تفتتح اليوم السبت منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري العام بإقامة مباراتين تجمع بيراميدز مع طلائع الجيش والمقاولون العرب مع النجوم..يستضيف المقاولون العرب نظيره النجوم مع دقات الثالثة عصر اليوم السبت على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر فى مواجهة صعبة للفريقين لاسيما بعد أن خسر ذئاب الجبل من المقاصة بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية فيما فاز النجوم على سموحة بأربعة أهداف دون رد .

ويسعى عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب للعودة لقطار الانتصارات مرة أخرى فيما طالب أحمد سامى المدير الفنى للنجوم من لاعبيه ضرورة تحقيق نتيجة إيجايبة تضمن للفريق مواصلة الاداء المتميز بعد رباعية سموحة .

ويواجه بيراميدز نظيره طلائع الجيش مع دقات السادسة مساءاً على ستاد الدفاع الجوى فى مواجهة لاتقبل القسمة على اثنين لبيراميدز لاسيما بعد تعادله فى الجولة الماضية مع الانتاج الحربى بهدف لكل فريق فيما خسر الطلائع من انبى بهدف دون رد فى نفس الجولة .

ويأمل العميد حسام حسن المدير الفنى لبيراميدز فى إيقاف مسلسل نزيف النقاط لمواصلة ملاحقة الزمالك متصدر المسابقة فيما يسعى البلجيكى لوك إيميل المدير الفنى للطلائع لتحقيق انتصاره الثانى مع الفريق بخطف النقاط الثلاث .

 

الأهلى يعود من الجزائر ويستعد للمقاصة

يعود فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى اليوم السبت من الجزائر، بعد مواجهة شبيبة الساورة الجزائري، التى أقيمت أمس الجمعة على ملعب 28 أغسطس، فى ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا، وأنتهت بالتعادل 1/1.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلى استعداداته مباشرة لمواجهة مصر المقاصة فى بطولة الدوري العام، والمقرر اقامتها الخميس المقبل، ويجهز الأهلى عدد من نجومه المصابين لمواجهة الفريق الفيومي، وعلى رأسهم الثنائي العائد من الإصابة سعد سمير وصلاح محسن، خاصة وأنهما لم يشاركا فى المواجهة الافريقية، والتي تسببت فى تعرض معظم عناصر الفريق للإرهاق بسبب رحلة السفر الشاقة، بالإضافة لتوالي المباريات محلياً وإفريقيا.

الاهلى يواجه الجيش و الزمالك مع سموحة بدورى السلة 

 
تقام اليوم منافسات الجولة الثالثة من جولات ذهاب الدور الأول بدورى سوبر السلة لفرق اصحاب المراكز من الأول إلى الثامن ، بإقامة 4 مباريات. 
 
ومن المقرر أن يلتقى الاهلى مع طلائع الجيش و الزمالك مع سموحة اما مصر للتأمين يلتقى مع سبورتنج و الاتحاد يواجه الجزيرة .
 
ووفقا لنظام البطولة فتقام المباريات بنظام الذهاب والعودة ، وت٤ام مباريات الاياب لهذه الجولة يوم 23 فبراير المقبل .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة